السبت، 05 أكتوبر 2024 12:27 م

نادر الشرقاوى أمين "المصريين الأحرار" بالخارج: نسقنا مع البرلمان الروسى لتبادل الخبرات

نادر الشرقاوى أمين "المصريين الأحرار" بالخارج: نسقنا مع البرلمان الروسى لتبادل الخبرات زيارة المصريين الأحرار لموسكو
الجمعة، 11 ديسمبر 2015 11:33 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال الدكتور نادر الشرقاوى، أمين عام المصريين الأحرار فى الخارج، إن وفد المصريين الأحرار أنهى زيارته إلى روسيا، لافتا إلى أن الزيارة حققت نتائج جيدة.

المصريين الاحرار (1)

وأضاف الشرقاوى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الوفد ناقش سبل التعاون البرلمانية والحزبية، بين مجلس الدوما الروسى، ومجلس النواب المصرى، وتم توضيح موقف "المصريين الأحرار" من القضايا الاقتصادية كما تطرق لمناقشة عودة السياحة لشرم الشيخ.

وأوضح الشرقاوى، أن وفد الحزب التقى نائب رئيس البرلمان الروسى، وتم الاتفاق معه على تكوين لجنتين برلمانيتين بين مصر وروسيا لتبال الخبرات والعلاقات الحزبية والشعبية، مشيرا إلى أن نائب رئيس البرلمان الروسى أكد على أن مصر أكبر شريك لروسيا فى المنطقة، وأكبر دولة نجحت فى مكافحة الإرهاب.

المصريين الاحرار (2)

ولفت "الشرقاوى" إلى أن وفد الحزب قام أيضا بزيارة لوزارة الخارجية الروسية لتقديم التعازى فى الضحايا، وأن خارجية موسكو أكدت أن روسيا لديها رغبة فعلية فى عودة السياحة بين البلدين فى أقرب وقت.

المصريين الاحرار (3)

وضم وفد المصريين الأحرار الذى قام بزيارة موسكو، المهندس نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار، والدكتور نادر الشرقاوى أمين عام المصريين الأحرار فى الخارج، والنائب عماد جاد، والنائب هانى نجيب، وعماد رؤوف الأمين العام المساعد، وأحمد خيرى عضو الهيئة العليا.

المصريين الاحرار (4)


print