الخميس، 19 سبتمبر 2024 11:06 ص

طاهر أبو زيد: المرحلة المقبلة لإنكار الذات.. وقائمة "فى حب مصر" تضمّ أفضل المرشحين

طاهر أبو زيد: المرحلة المقبلة لإنكار الذات.. وقائمة "فى حب مصر" تضمّ أفضل المرشحين طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق وعضو تنسيقية "فى حب مصر"
الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 09:03 م
الإسكندرية - جاكلين منير

دعا الكابتن طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق وعضو اللجنة التنسيقية لقائمة "فى حب مصر"، الحاضرين فى المؤتمر الحاشد للقائمة بالإسكندرية إلى الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

 

جاء ذلك فى بداية كلمته خلال المؤتمر الحاشد الذى تنظمة القائمة بمحافظة الإسكندرية، والتى قال فيها: "حرصت على ذكر الشهداء الذين كانوا السبب فى تغيير مصر"، مشيرًا إلى أن اسم القائمة قد يستفز البعض، لأن كل المرشحين فى الانتخابات المقبلة محبّون لهذا الوطن، ولكن نؤكد أن القائمة ضمّت أفضل الأسماء لتمثيل الشعب فى البرلمان المقبل، وتابع أبو زيد فى كلمته: "نمد أيدينا لجميع المرشحين، لأن المرحلة المقبلة ليست مرحلة تناحر أو صدامات، لكنها مرحلة إنكار للذات، والعمل الجاد لصالح مصر فقط، والتى تتجة أنظار العالم كله إليها، مطالبًا بتشكيل لجان شبابية فى الأحياء؛ لرصد المشكلات التى تعانى منها؛ لأن حلّ كل المشكلات القائمة أمانة فى أعناقنا بعد فوزنا فى الانتخابات".

 

 من جانبه، قال المهندس فرج عامر، رجل الأعمال وعضو قائمة "فى حب مصر"، إن القائمة تضم عددًا من الشرفاء، مثل كل فئات المجتمع، مشيرًا إلى أن مصر قامت بثورتين شعبيتين، ومرّت بأوقات عصيبة، والقائمة هدفها الرئيسى تأييد الدولة المدنية والوطنية، ولا فارق لديها بين مواطن وآخر إلا بالكفاءة والعطاء.

 

وأكد فرج عامر فى كلمته، أن المواطن البسيط، وحل مشكلات العشوائيات، من أولويات القائمة وعلى رأس خططها وبرامج عملها، محذّرًا  من أن "البديل عن القائمة سيتسبب فى تعطيل مسيرة مصر"، ومطالبًا المواطنين بالمشاركة بكثافة فى الانتخابات المقبلة .

 


print