الأحد، 06 أكتوبر 2024 03:40 ص

أحمد مرتضى منصور يدشن حملة "خليك إيجابى" لتجميل العجوزة والقضاء على السلبية

أحمد مرتضى منصور يدشن حملة "خليك إيجابى" لتجميل العجوزة والقضاء على السلبية أحمد مرتضى منصور
الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 11:37 م
كتبت أسماء زيدان
أطلق أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الدقى والعجوزة بمحافظة الجيزة، حملة "خليك إيجابى" للعمل على تحسين مرافق حى العجوزة وتجميله.

وقال أحمد مرتضى منصور، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء، إن حى العجوزة تبنى الحملة، موضحا أنها ستستمر لمدة شهرين حتى نرى نتائجها على أرض الواقع.

"خليك إيجابى" تتضمن رفع كفاءة الإنارة


وتابع النائب، "خليك إيجابى" تتضمن رفع كفاءة الإنارة فى الشوارع وتوزيع صناديق لتجميع القمامة من الشوارع، وتزيين الأشجار وتجميلها وتهيئة الأرصفة، وكذلك تشمل الحملة المرور وشرطة المرافق وإزالة التعديات والإشغالات.

وأشار عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الدقى، إلى أن منطقة العجوزة تم تقسيمها إلى 4 مناطق هى الصحفيين وميت عقبة ويمين ويسار المحور بجزء من المهندسين والعجوزة القديمة التى تشمل الحيتية.

وأوضح أحمد مرتضى منصور، أن الحملة ستبدأ من يوم الأحد المقبل، مخاطبا الشباب خليك إيجابى وحافظ على حيك اللى هو بيتك، قائلا: "الهدف من الحملة اننا نشتغل ومش هطلب من حد ينظف حيه اللى عايز يجى أهلا وسهلا واللى مش عايز أنا مش هستنى وهغير اللى أقدر عليه لأنى قررت مبقاش سلبى"، مؤكدا أنه سينشر خريطة خاصة بالدائرة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لتلقى مقترحات أهل الدائرة واقتراح المناطق التى تحتاج إلى خدمات أكثر من غيرها.


print