الإثنين، 01 يوليو 2024 10:23 م

أحمد خيرى "أمين عام المصريين الأحرار": سندفع بعدد كبير من الشباب فى المحليات

أحمد خيرى "أمين عام المصريين الأحرار": سندفع بعدد كبير من الشباب فى المحليات أحمد خيرى القائم بأعمال الأمين العام لحزب المصريين الأحرار
الأربعاء، 06 يناير 2016 05:09 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال المهندس أحمد خيرى، القائم بأعمال الأمين العام لحزب

المصريين الأحرار

، إن الحزب لديه خطة واضحة لانتخابات المحليات المقبلة، وأن قيادات الحزب يولون اهتمامًا كبيرًا لهذه الانتخابات، خاصة وأن دور المحليات شهد غيابًا واضحًا منذ الثورة، ونحتاج إلى تفعيل دورها بعد انعقاد البرلمان.

وأضاف "خيرى" – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أن المصريين الأحرار لديه تصور لمشروع

قانون المحليات

سيتم الإعلان عنه فى حينه، متمنّيًا أن ينجح الحزب فى الحصول على عدد كبير من المقاعد فى المجالس المحلية، لافتًا إلى أن هذه الانتخابات ستكون فرصة جيدة لمختلف الأحزاب لإثبات تواجدها بشكل أكبر.

وأوضح "خيرى" فى تصريحه أيضًا، أن الحزب سيدفع بعدد كبير من الشباب فى انتخابات المحليات، لافتًا إلى أن المصريين الأحرار حرص على الدفع بشباب فى الانتخابات البرلمانية، ومنهم من نجح فى الوصول إلى البرلمان ومنهم من لم يحالفه الحظ، مشدّدًا على أن خطة الحزب هى التركيز على الشباب فى انتخابات المحليات.

وعن دوره بعد اختياره لتولى منصب القائم بأعمال أمين عام الحزب، قال "خيرى" إنه - وفقًا للائحة الحزب - له مهام محددة، موضّحًا أن مهامه وفقًا للائحة تتمثل فى الدور السياسى باعتباره ثالث شخصية قيادية فى الحزب، بعد الدكتور عام خليل رئيس الحزب والنائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية، إضافة إلى الدور التنفيذى المتعلق بمتابعة الأمانات العامة للحزب فى مختلف المحافظات والأمانات المختصة ببرامج الحزب النوعية.

جدير بالذكر، أن حزب المصريين الأحرار كان قد اختار المهندس أحمد خيرى، أمس الثلاثاء، لتولى منصب القائم بأعمال الأمين عام للحزب.


الأكثر قراءة



print