الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:38 ص

لميس جابر: أفضل ألا يترشح توفيق عكاشة لرئاسة البرلمان لمصلحته ومصلحتنا

لميس جابر: أفضل ألا يترشح توفيق عكاشة لرئاسة البرلمان لمصلحته ومصلحتنا لميس جابر وتوفيق عكاشة
الخميس، 07 يناير 2016 12:30 ص
كتب إبراهيم قاسم
أكدت النائبة لميس جابر، عضو مجلس النواب، أن البرلمان الحالى به العديد من الأمور الإيجابية لأن الانتخابات التى أتت كانت نزيهة بنسبة 100%، وحياد الدولة فى هذه الانتخابات وعدم تدخلها لصالح أى من المرشحين.

وأضافت النائبة البرلمانية، إن الانتخابات شهدت فوز عدد من السيدات فى دوائر النظام الفردى بالإضافة إلى فوز عدد كبير من الشباب والأقباط، مشيرة إلى أن مجلس النواب به عدد كبير من النساء والشباب والأقباط.

وأوضحت لميس جابر، خلال لقائها مع الإعلامية إنجى أنور فى برنامج "مساء القاهرة"، الذى يذاع على قناة "ten"، أنه على الرغم من أن ظاهرة المال السياسى ظهرت فى الانتخابات إلا أنها ستنتهى بمرور الوقت، لكن الأهم فى هذه الانتخابات أن الدولة لم تتدخل لصالح أحد، مشيرة إلى أنها تعتقد أن مجلس النواب الحالى قادر على تحقيق أحلام وآمال الشعب المصرى.

وفيما يخص ترشح النائب توفيق عكاشة على منصب رئيس المجلس، قالت لميس جابر، إن من حق أى نائب الترشح لرئاسة البرلمان ومن حق "عكاشة" أن يترشح، إلا أنه من السابق لآوانه الآن الحكم على الشخص، الذى ستقوم بالتصويت له فى هذا المنصب، لكنها إذا رأت فى عكاشة أكفأ المتقدمين للمنصب، فستعطيه صوتها، لكنها تفضل أن يبقى عكاشة نائبا عاديا مثلنا لمصلحته ومصلحتنا، على أن يكون رئيس المجلس رجل قانون.


print