الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:27 ص

نائب رئيس برلمان ويلز يناقش مع النواب السياسات المحددة لتحقيق برنامج الحكومة

نائب رئيس برلمان ويلز يناقش مع النواب السياسات المحددة لتحقيق برنامج الحكومة ورشة عمل مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية لأعضاء مجلس النواب
السبت، 30 يناير 2016 02:44 م
كتب محمد حجاج - محمد صبحى
قال ديفيد ميلدنج، نائب رئيس برلمان ويلز، إنه يجب الاطلاع على تقرير الصحة السكانية فى مصر قبل رؤية برنامج الحكومة فى مصر، مشيرًا إلى أن الوزارة قامت برفع شعار الصحة للجميع، قائلًا: "تحقيق هذا الهدف يحتاج إلى تقارير موثقة ويجب أن نعرف ما هى السياسات المحددة لتحقيق الهدف العام".

وأضاف ميلدنج – على هامش ورشة عمل مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية لأعضاء مجلس النواب المقامة تحت عنوان "كيف تناقش برنامج الحكومة "، اليوم السبت – قائلًا: "إنه من الجيد على الحكومة أن تعبر عن الهدف لأنه يجلب الانتباه وقد ركزت وزارة الصحة على جلب الانتباه من خلال شعار الصحة للجميع".

وأوضح نائب رئيس برلمان ويلز، أن برنامج الحكومة سوف يقدم للنواب فى وثيقة واحدة تقريبًا تحتوى على 120 صفحة، قائلًا: "يجب أن تنظر إلى ما هو أكثر من هذه الوثيقة، ويجب أن تعرف ما هى البيانات السابقة للحكومة كى تستطيع المحاسبة".

وتابع: "لو كانت تلك الحكومة انتخبت وتم تعيينها قبل عامين فلابد من النظر إلى ما هو برنامجهم الآن، متابعًا، وأود أن أقول لكم إنه يجب إعطاء اهتمامًا كبيرًا لبرنامج الحكومة مع ضرورة الاطلاع على وثائق أخرى كى يفهم.


print