السبت، 29 يونيو 2024 04:35 م

حسام العمدة: "دعم مصر" قد يناقش التعديلات الوزارية السبت المقبل.. ورؤية الحكومة غائبة

حسام العمدة: "دعم مصر" قد يناقش التعديلات الوزارية السبت المقبل.. ورؤية الحكومة غائبة حسام محمود العمدة عضو المكتب السياسى لـ"دعم مصر"
السبت، 12 مارس 2016 04:10 م
كتبت إيمان الوراقى
أعلن حسام محمود العمدة، عضو المكتب السياسى لـ"دعم مصر"، أن الائتلاف لم يناقش حتى الآن موضوع التعديلات الوزارية، ولكن ربما يكون الأمر مدرجا على جدول أعماله فى اجتماع السبت المقبل، مؤكدا فى تصريحات لـ"برلمانى" على أن هناك كثيرا من الوزارات تحتاج إلى تغيير، فالأيادى مرتعشة ورؤية الحكومة غائبة.

وأضاف عضو مجلس النواب: "نحتاج رؤية وحلا جذريا للمشاكل، وهناك كثير من الأمور المُعلقة، فوزارة الزراعة على سبيل المثال إلى الآن أداؤها ضعيف، والاستثمار به معوقات كثيرة وغائب الرؤية، والمجموعة الاقتصادية جميعها.

وقال "العمدة" إن الصحة مشكلتها كبيرة، ولا نستطيع الحكم عليها إلا بعد الاطلاع على رؤية الحكومة لإصلاحها، وكذلك التعليم، فنحن الآن نصنف من حيث جودة التعليم 140 على مستوى العالم، بقينا فى ذيل القائمة، ولن تحتمل الدولة أكثر من ذلك.

وأشار القيادى بـ"دعم مصر" إلى أن الأوضاع تردت إلى درجة انتشار المخدرات فى الريف المصرى، وبين فئات الشباب والجامعى منها، كذلك التردى فى قطاع المياه والبنية التحتية للصرف الصحى، فالقرى عائمة على برك وهناك مشاكل كبيرة ومعقدة لا تقدم لها الحكومة رؤية لحلها.


الأكثر قراءة



print