الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:23 م

مدحت الشريف: محافظ القاهرة يعتمد مبلغ 900 ألف جنيه لصيانة سوق سوهاج بمصر الجديدة

مدحت الشريف: محافظ القاهرة يعتمد مبلغ 900 ألف جنيه لصيانة سوق سوهاج بمصر الجديدة مدحت الشريف نائب النزهة ومصر الجديدة
الثلاثاء، 15 مارس 2016 11:44 م
كتبت هدى أبو بكر
قال النائب مدحت الشريف، عضو مجلس النواب عن دائرة النزهة ومصر الجديدة، إن الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، وافق على اعتماد مبلغ 900 ألف جنيه لأعمال الصيانة المتعلقة بسوق سوهاج للخضروات والفواكه بشارع هارون الرشيد بمصر الجديدة.

وأضاف فى تصريح لـ"برلمانى"، أن محافظ القاهرة وافق على مقايسة سوق سوهاج واعتمد مبلغ 900 ألف جنيه، حيث قامت لجنة من الهيئة الهندسية بمعاينة السوق أمس لإعداد الرسومات الهندسية اللازمة لتجديد السوق طبقا لمعاملات الأمان اللازمة لإعادة التجار لأماكنهم داخل السوق مرة أخرى، مشيرا إلى أن اللجنة الهندسية ستنتهى من تصور الرسم الهندسى والذى يوضح إجراءات تجديد السوق خلال 3 أسابيع.

وتابع الشريف، أنه كان قد تم إخلاء السوق من الباعة منذ ما يزيد عن 4 شهور بعد سقوط أجزاء من "السقف الصاج" على البائعين، مشيرا إلى أن البائعين من وقتها وهم يفترشون الشارع ويدفعون إيجارات للأماكن.

وكان النائب مدحت الشريف خلال لقاء نواب محافظة القاهرة الأخير بالمحافظ مطلع الشهر الجارى قد أكد على مطلب مراجعة الموقف السابق لسوق سوهاج للخضروات والفواكه بشارع هارون الرشيد من حيث إجراءات الصيانة اللازمة للجاملون الحديد والمرافق الرئيسية للسوق وأرضياته، وأفاد المحافظ أنه تمت الموافقة على المقايسة التى قامت المحافظة بعملها، وسيتم البدء فى أعمال التنفيذ خلال الشهر الجارى.
1

2

3

4

5


الأكثر قراءة



print