الأحد، 06 أكتوبر 2024 05:27 ص

سليمان وهدان خلال زيارته لمطروح: إما أن نعبر بمصر لبر الأمان أو نغرق جميعا

سليمان وهدان خلال زيارته لمطروح: إما أن نعبر بمصر لبر الأمان أو نغرق جميعا سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
الخميس، 17 مارس 2016 09:53 ص
كتب إبراهيم سالم
قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، خلال رئاسته للوفد البرلمانى الزائر لمنطقة مطروح، طبقا لزيارة البرلمان للمناطق الحدودية، إن نواب المجلس ستعقد لديهم العزيمة والهمّة حتى ينجزوا العديد من المشروعات المنسوبة إلى المجلس فى الوقت الراهن، وأنها قولًا واحدًا إما أن يعبر البرلمان بمصر لبر الأمان وإما أن نسقط جميعًا.

ووجه "وكيل المجلس" الشكر لأهالى دمياط على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، وخص بالشكر البرلمانى أحمد رسلان، عضو مجلس النواب بالمحافظة، كما تقدم بالشكر للنواب المشاركين فى الوفد البرلمانى، معلقًا: "إحنا أتينا إلى أهلنا، ولم نأت للقاء الأحبة، ولكن أتينا كى نرفع الهموم عنكم".

وتابع "وهدان"، أن الزيارات البرلمانية للمناطق الحدودية، جاءت طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال كلمته التى ألقاها أمام البرلمان، بتفقد تلك المناطق الحدودية، مشيرًا إلى أنه ما كان على نواب المجلس إلا أن يشكلوا تلك اللجان إلى هذه المناطق.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد البرلمانى لمنطقة مطروح طبقا لزيارات البرلمان للمناطق الحدودية، وقد ترأس الوفد وكيل المجلس سليمان وهدان وبرفقته خمسة وعشرين نائبًا آخرين، ومجموعة من الإداريين بالمجلس.


print