الثلاثاء، 02 يوليو 2024 01:13 ص

برلمانية : ثورة 30 ستظل خالدة في وجدان المصريين

برلمانية : ثورة 30 ستظل خالدة في وجدان المصريين شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب
السبت، 29 يونيو 2024 10:06 م
أكدت د. شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب ،أن ثورة 30 يونيو ستظل خالدة في وجدان المصريين علي مر التاريخ ، تلك الثورة التي عبرت عن إرادة المصريين الذين خرجوا في كل المياديين لانقاذ الوطن ، وإسترداده من جماعة الاخوان الإرهابية مشيرة في تصريحات صحفية لها ، أن ثورة 30 يونيو المجيدة علامة فارقة في تاريخ المصريين الذي فيه عادت مصر للمصريين بعد ان حاول طيور الظلام طمس هويته .
 
وقالت " نبيه" ، أن ذلك اليوم نجح فيه المصريين في رسم ملحمة وطنية بالنزول للمياديين ضد جماعة الاخوان الإرهابية ضد الظلام ولم ترهبهم تهديدات تلك الجماعة وهذا يؤكد ان الشعب صاحب القرار في رسم مستقبل وتابعت قائلة : وقد حمت القوات المسلحة جموع الشعب المصري والوقوف جنباً إلي جنب لانقاذ الوطن ، من براثن الجماعة الإرهابية، إذ إن الجيش لم يغض بصره عن حركة ونداء جماهير الشعب التياستدعت دوره الوطني، ليتصدى في ذلك لترويع وتهديد الوطن ومواطنيه وأي مساع خبيثة للانقسام المجتمعي بحماية إرادة المصريين.
 
وأشارت" نبيه"  ان نجاح الثورة المجيدة  وتولي الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لتبدا مرحلة جديدة من البناء والأستقرار وتعود لمصر مكانتها وثقلها الإقليمي ، وتصبح دولة في منطقة تموج بالصراعات وعدم الإستقرار.
 
واختتمت"نبيه "، بتقديم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة، ورجال الشرطة، والشعب المصري، بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

print