الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:53 م

برلماني: برنامج الحكومة يولي اهتماما كبيرا بالصناعة والاستثمار

برلماني: برنامج الحكومة يولي اهتماما كبيرا بالصناعة والاستثمار مجلس النواب
الأربعاء، 10 يوليو 2024 09:00 ص
كتب محمود حسين
قال النائب علاء حمدي قريطم، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن بيان الحكومة الذي عرضه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أمس، على مجلس النواب، يتسم بالشفافية والمصارحة، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة مرحلة البناء الكامل.
 
وأكد قريطم، أن رئيس الحكومة وعد خلال البيان بانخفاض الأسعار وتوفير السلع، قائلا: "نأمل من الحكومة أن تكون واقعية في تنفيذ تلك الإجراءات والخطوات التي أعلنت عنها خلال برنامجه".
 
وأشار إلى أن الحكومة وضعت نموذجا موسعا لكافة القطاعات والملفات من أجل تحقيق تنمية ونهضة حقيقية، كما أن بيان الحكومة شمل التعليم والصحة والمياه والصناعة والاستثمار والموانىء، وتوفير فرص استثمارية وغيرها من الملفات، لافتا إلى أن برنامج الحكومة مشرف وقوي وفي حالة تنفيذه سنكون من الدول القوية المنافسة خاصة في مجالي الصناعة والاستثمار .
 
وعبر قريطم، عن أمله في توسع الدولة في التأمين الصحي الشامل من أجل المواطن المصري، حتى يشعر المواطن بحياة أفضل، متمنيا للحكومة التوفيق، وتابع قائلا: «سيكون هناك توافق أكثر بين البرلمان والحكومة من أجل مصلحة المواطن»، مطالبا بضرورة تشديد الرقابة علي الأسعار والعمل على ضبط الأسواق.
 

الأكثر قراءة



print