الخميس، 19 سبتمبر 2024 04:37 ص

النائب على نور: التحالف الوطنى نموذجا رائدا للعمل التنموى.. وجهوده متواصلة داخليا وخارجيا

النائب على نور: التحالف الوطنى نموذجا رائدا للعمل التنموى.. وجهوده متواصلة داخليا وخارجيا
الجمعة، 30 أغسطس 2024 09:00 ص

أكد النائب على نور حسين، عضو مجلس النواب، على الدور الذى يقوم به التحالف الوطنى للعمل الأهلى، مشيرًا إلى أن التحالف الوطنى ساهم بشكل كبير فى تعزيز التكامل بين المؤسسات المختلفة، ما أدى إلى توجيه الموارد والخبرات لصالح الفئات الأكثر احتياجًا فى المجتمع، وخصوصا فى الريف ومحافظات الصعيد.

 

وقال نور، فى تصريح صحفى له اليوم، إن التحالف الوطنى يمثل نموذجًا رائدًا للعمل الجماعى والتنموى فى مصر، خصوصا بعدما تمكن من إطلاق العديد من المبادرات والبرامج التى تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة للمواطنين، وكذلك جهود تمكين الشباب وتعزيز التنمية الاقتصادية فى المجتمعات المحلية، فالتحالف استطاع ضم عشرات من المنظمات والجمعيات الأهلية تحت رايته ووحد عملها.

 

ونوه عضو مجلس النواب، أن النجاحات التى حققها التحالف حتى الآن تعكس الجهود المستمرة والإصرار على تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز برامج الحماية الاجتماعية يؤكد دوره المحورى فى المجتمع.

 

وقال عضو البرلمان، إن فكرة تأسيس التحالف الوطنى للعمل الأهلى تحسب للرئيس السيسى. كما ان تعزيز التعاون بين مختلف المؤسسات الأهلية والحكومية لتحقيق أهداف التحالف فى تحسين جودة الحياة للجميع، يؤكد على سمو الاهداف التى وضعت للتحالف الوطنى لتحقيقها.

 

واختتم النائب على نور حسين، أن التحالف الوطنى وخلال فترة قصيرة استطاع القيام بدور مهم داخليا وخارجيا، وأرسل العديد من قوافل الاغاثة لقطاع غزة ما يؤكد انه وجد ليقوم بدور مهم لا يمكن الانتقاص منه ومساند لدور الدولة.


print