الخميس، 19 سبتمبر 2024 05:44 ص

وكيل "دفاع النواب": الداخلية تشهد طفرة غير مسبوقة.. والدور الإنسانى على رأس الأولويات

وكيل "دفاع النواب": الداخلية تشهد طفرة غير مسبوقة.. والدور الإنسانى على رأس الأولويات النائب إبراهيم المصرى
السبت، 31 أغسطس 2024 10:00 ص
كتب محمود حسين

أكد اللواء ابراهيم المصرى وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومى بمجلس النواب، أن هناك طفرة ملحوظة غير مسبوقة تشهدها وزارة الداخلية المصرية، على كافة المستويات على رأسها مكافحة الجريمة، التى تم إدخال احدث الوسائل التكنولوجية الحديثه والتى مكنت رجال الشرطه من أداء دورهم الوطنى الكبير فى الارتقاء برسالة الأمن التى وفرتها الداخليه للوطن والمواطن.

 

واضاف وكيل دفاع النواب فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن الأرقام والحصر اليومى لجهود رجال الشرطة يؤكد أن هناك استراتيجيه حاسمة وحازمة أقرها وزير الداخلية الكفء اللواء محمود توفيق، والذى حفر اسمه فى سجلات التاريخ بفضل بصماته الواضحه، على العمل الشرطى والتى ترجمتها الارقام الدورية التى تصدر من الوزارة والتى برهنت على المجهود الشاق المبذول فى سبيل دعم الاستقرار، وكذلك دورة الكبير فى أبرز الدور الخفى فى العلاقه الوطيدة والمتينه بين المواطن المصرى وشرطته الوطنيه وبات الدور الإنسانى للداخليه على راس الأولويات وهذا مانشاهدة يومياً.

 

واكد إبراهيم المصرى ان لجنة الدفاع والأمن والقومى بمجلس النواب توجة تحية إكبار وإجلال وتقدير لجهود وزارة الداخلية وقيادات الوازارة، التى يشهدها القاصى والدانى، لتظل الشرطة المصرية مدرسة أمنية متفرده يشار لها بالبنان وينهل من تجاربها وتعاليمها كل دول العالم .

 

وبين المصرى أن الدور الاجتماعى والإنسانى مستمر على مدار العام بمعارض كلنا واحد التى تقيمها الوزارة بأسعار مخفضة، وتساهم بشكل كبير فى تخفيف الأعباء عن المواطنين.

 

وأوضح وكيل دفاع النواب أن هناك تكامل كبير بين وزارة الداخلية، ولجنة الدفاع، خاصة فى التنسيق بين مشروعات القوانين التى تحتاجها الوزارة التى تساهم فى ضبط الأمن، ودعم الاستقرار فى وطننا الغالى مصر .


print