الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 09:19 ص

التحالف الوطني ينجح في تحقيق أهداف السكن الكريم للأسر الأكثر احتياجًا..اعرف التفاصيل

التحالف الوطني ينجح في تحقيق أهداف السكن الكريم للأسر الأكثر احتياجًا..اعرف التفاصيل  التحالف الوطنى
السبت، 14 سبتمبر 2024 03:00 ص
كتبت إيمان علي
يواصل التحالف الوطنى للعمل الأهلى، جهوده لتقديم الدعم الشامل للأسر الأكثر احتياجًا في مصر، وذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمساعدات، وتتمثل أهداف حملة إيد واحدةفي توسيع مظلة الحماية الاجتماعية بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر الأكثر احتياجا وتوفير لهم سبل العيش الكريم، تحسين مستوى المعيشة بتقديم الدعم المادي والعيني اللازم لتحسين الظروف المعيشية للأسر المستفيدة. 
 
وفي إطار تحقيق السكن الكريم للأسر الأكثر احتياجًا، يبذل التحالف الوطني جهود موسعة من أجل إعادة إعمار المنازل للأسر الأكثر احتياجًا وتأثيثها، إذ شملت الإنجازات اعادة إعمار المنازل لعدد 493 اسرة مستفيدة وتوزيع اعانات شهرية لعدد 3,817 مستفيد.
 
كما أنه تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، افتتحت مؤسسة صناع الخير للتنمية، بالتعاون مع روتاري قصر النيل، قرية الحرابي بالضبعة بمطروح بعد إعادة إعمار المنازل المتهالكة بالقرية.
 
وتمت أعمال إعادة إعمار المنازل المتهالكة بقرية الحرابي تحقيقًا لأهداف التحالف الوطني في الارتقاء بالقرى الأشد احتياجًا في أنحاء الجمهورية، وتضمنت أعمال إعادة الإعمار بناء الجدران للمنازل المتهالكة، تركيب الأسقف والأرضيات، وأعمال المحارة، الأبواب، الشبابيك، وصلات المياه والكهرباء، وكافة أعمال السباكة والإنشاءات الأخرى.
 
 
وتأتي هذه الجهود ضمن حملة "ايد واحدة" التي اطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الاحمر المصري ، وهي مبادرة تنموية شاملة تهدف إلى تقديم الدعم والمساعدة لمليون ونصف المليون أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات الجمهورية.
 

print