الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 11:20 م

بعد تكريم أوائل الإعدادية والثانوية العامة.. أمانة مصر أكتوبر بالجيزة تُكرم الطلاب المتفوقين من أوائل الدبلومات الفنية

بعد تكريم أوائل الإعدادية والثانوية العامة.. أمانة مصر أكتوبر بالجيزة تُكرم الطلاب المتفوقين من أوائل الدبلومات الفنية ناصر جابر حسان الأمين العام لأمانة حزب مصر أكتوبر
الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:00 م
تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، وفي إطار الاهتمام بدعم جهود الدولة المصرية في تطوير المنظومة التعليمية في مصر، وبحضور اللواء هشام الطماوي رئيس قطاع شمال الجيزة، نظمت أمانة الحزب بمحافظة الجيزة برئاسة ناصر جابر حسان الأمين العام لأمانة حزب مصر أكتوبر في المحافظة، حفلًا لتكريم الطلاب المتفوقين وأوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية والمحافظة بنظامي الخمس والثلاث سنوات.
 
 وتم تقديم الدروع التذكارية وشهادات التقدير والترحيب واستقبال الطلاب وأسرهم بأمانة محافظة الجيزة.
 
وكانت أمانة مصر أكتوبر بالجيزة قد كرمت في وقت سابق  أوائل طلاب الشهادة الإعدادية والشهادة الثانوية وتقديم الدروع التذكارية وشهادات التقدير والترحيب واستقبال الطلاب وأسرهم، تقديرا لتفوقهم وتفانيهم خلال المرحلة الدراسية.
 
من جانبه، أشار ناصر جابر حسان أمين حزب مصر أكتوبر بمحافظة الجيزة، إلى أنه يجري الإعداد لمراجعات ومجموعات مجانية تقدمها أمانة الحزب بالجيزة لدعم طلاب المحافظة بجميع المراحل التعليمية الإعدادية والثانوية والفنية التجارية، دعمًا لمسيرة العلم والتعليم في مصر، وبالتعاون مع أمانة التعليم الفني بالمحافظة بقيادة محمد عبد النبي أمين التعليم الفني بالجيزة وأحمد القاضي ويحيى حافظ الأمناء المساعدين، على أن يتم الإعلان عن موعد المراجعات والمجموعات المجانية خلال الشهر الجاري.
 
وأكد "حسان" أن حزب مصر أكتوبر يؤمن بأن التعليم هو سلاح نهضة الأمم والسبيل إلى التنمية وصناعة المستقبل كونه حجر الأساس الذي تقوم عليه المجتمعات المستنيرة والمحرك الرئيسي للتنمية المستدامة التي هي إحدى مبادئ وأهداف الجمهورية الجديدة، فالعلم هو باعث النهضة، وسبب قوة الأمم وتقدمها.

print