الخميس، 19 سبتمبر 2024 05:26 م

مصر أكتوبر يطلق المرحلة الثانية من مبادرة "البيوت المنتجة" لدعم الأسر الأكثر احتياجا

مصر أكتوبر يطلق المرحلة الثانية من مبادرة "البيوت المنتجة" لدعم الأسر الأكثر احتياجا جابر حسان
الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 09:12 م
تحت رعاية الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، نظمت أمانة الحزب في محافظة الجيزة برئاسة المستشار ناصر جابر حسان المرحلة الثانية من مبادرة "البيوت المنتجة" والتي كانت انطلقت شرارتها من محافظة الجيزة، بتوزيع ماكينات الخياطة والقماش والدعم المادي اللازم للأسر المنتجة والأكثر احتياجا.
 
تتضمن المرحلة الثانية من مبادرة مصر أكتوبر بالجيزة بعنوان "البيوت المنتجة" افتتاح معرض لعرض الأسر المنتجات والخدمات والمشغولات التي قاموا بتنفيذها في إطار المبادرة والتي تستهدف تحسين دخل الأسر بدعم الصناعات اليدوية والمنزلية، من مشغولات يدويه وجلدية وخزف وطباعة ومكرميات ومشغولات صوف وقطن وشنط.
 
ووعد المستشار ناصر جابر حسان أمين حزب مصر أكتوبر في الجيزة، بتنظيم المعرض بشكل دوري على أن يقام بكل شهر لعرض منتجات الأسر ودعم "البيوت المنتجة"، مشيرا إلى أن المبادرة تستهدف توفير أماكن لعرض المنتجات مجانا للأسر والأفراد الذين يرغبون في العمل من بيوتهم.
 
وأكد حسان حرص الحزب على تقديم كافة أشكال الدعم سواء كان مادي أو معنوي أو توعي، معربا عن تمنيه بأن تكون هذه المبادرة حافزا لتشجيع الراغبين في العمل على البداية من منازلهم ليكونوا فعالين في المجتمع، وتقديم الدعم المادي والعون للراغبين في تحسين وزيادة الدخل المنزلي.

الأكثر قراءة



print