الخميس، 03 أكتوبر 2024 01:24 ص

مصر أكتوبر ينظم زيارة ميدانية لإحدى دور الأيتام في الجيزة

مصر أكتوبر ينظم زيارة ميدانية لإحدى دور الأيتام في الجيزة
الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 10:02 م
كتب محسن بديوي
 
توزيع المسلتزمات المدرسية وحلوى المولد النبوي الشريف بمناسبة العام الدراسي الجديد
 
 
 
تحت رعاية الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، نظمت أمانة الحزب في الجيزة برئاسة المستشار ناصر جابر حسان زيارة ميدانية إلى إحدى دور الأيتام الذين فقدوا عوائلهم، لتقديم الدعم اللازم لهم، بمناسبة العام الدراسي الجديد، وتسليمهم المستلزمات الدراسية اللازمة، وحلوى المولد النبوي الشريف.
 
وأكد المستشار ناصر جابر حسان، أمين حزب مصر أكتوبر بالجيزة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مصر أكتوبر لتقديم المساعدات وأوجه المادي والمعنوي اللازمة للفئات الأولى بالرعاية، قائلا: حريصون على تفعيل الدور التوعوي بأهمية التكامل بين فئات وأطياف المجتمع المختلفة، وعلى رأسهم الفئات الأولى بالرعاية كالأيتام والمحتاجين، والتأكيد على أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع لا فرق بين أحد، والجميع يد واحدة تحت مظلة الوطن.
 
وأضاف أمين حزب مصر أكتوبر بالجيزة، أن الحزب حريص على إدخال السرور والطمأنينة إلى جميع فئات الشعب، ومن بينهم الأيتام، والوقوف إلى جانبهم ودعمهم بكافة أشكال الدعم اللازمة والتي تمكنهم من أن يصبحوا أفرادا فاعلين لهم شأنهم في المجتمع.
 
 جاء ذلك بحضور المهندس عمر محمد أمين التواصل الاجتماعي بحزب مصر أكتوبر في الجيزة، والدكتور عمرو خشبه أمين الصحة والسكان، وجمعة عبد السلام أمانة العمل الجماهيري بالجيزة وهبة الله عضو هيئة مكتب الجيزة ومجموعة من أعضاء أمانة المحافظة.

print