الأحد، 06 أكتوبر 2024 08:25 ص

بالفيديو.. محمود نفادى: انسحاب "نداء مصر" من الانتخابات البرلمانية تمثيلية وشو إعلامى

بالفيديو.. محمود نفادى: انسحاب "نداء مصر" من الانتخابات البرلمانية تمثيلية وشو إعلامى محمود نفادى رئيس شعبة المحررين البرلمانيين
الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 11:28 م
كتب أيمن رمضان
قال محمود نفادى، رئيس شعبة المحررين البرلمانيين، إنه هو من شكل حلف "نداء مصر" بالتعاون مع رئيس حزب الصرح طارق نديم، ومن ثم انضم إليه طارق زيدان، رئيس حزب الثورة، وعدد من شخصيات ثورتى 25 يناير و30 يونيو، إلا أن "زيدان" يهدف لخلق تكتل لا يتبع المصالح ويضم جميع التوجهات الشبابية والحزبية.

وأضاف "نفادى" خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أنه خلال الممارسة ظهرت بعض الشخصيات، التى تريد الانحراف بهذا التكتل لتحقيق مصالح شخصية ومنهم طارق زيدان، الأمر الذى دعا الكتلة الرئيسية والمؤسسة للانسحاب.

وأشار رئيس شعبة المحررين البرلمانيين، إلى أنه لا يوجد مرشح واحد للأحزاب، التى تنطوى تحت قائمة "نداء مصر" تخوض جولة الإعادة بالمرحلة وليس لهم مرشح أيضًا فى الجولة الثانية للانتخابات، مضيفا: "وأتحدى أيا منهم يثبت خلاف ما أقول به.. لم يستطيعوا أن يكونوا قاعدة شعبية وليس لهم أى تواجد على الأرض.. وانسحابهم يعد نوعا من أنواع الشو الإعلامى لا غير وتمثيلية".

وأكد "نفادى" أن بعض أعضاء القائمة عليهم أحكام فى قضايا شيكات بدون رصيد، وهذا يضع علامات استفهام كثيرة.



print