الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 04:39 ص

تداول بيان للمصريين الأحرار: هدفنا تحويل الدولة للعلمانية.. والحزب: لا يمت لنا بصلة

تداول بيان للمصريين الأحرار: هدفنا تحويل الدولة للعلمانية.. والحزب: لا يمت لنا بصلة نجيب ساويرس
السبت، 31 أكتوبر 2015 01:47 ص
كتبت سماح عبد الحميد
تداول عدد من النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك بيان منسوب لحزب المصريين الأحرار، ومكتوب فيه :"أن الحزب يتعرض لحملة تشويه غير مبررة بسبب نجاحه فى الدورة الأولى لانتخابات المرحلة الأولى بمجلس النواب ولا تنسوا أن نجيب ساويرس هو ابن من أبناء سوهاج وله مواقف طيبة وكثيرة".
وقال البيان المتداول :"إن الحزب قد أحسن اختيار أعضائه واختارهم من أصحاب السمعة الحسنة والسيرة الطيبة ولم نقصد تحويل الدولة من الإسلام السياسى إلى الفكر المسيحى السياسى ولكن نقصد تحويل الدولة من الهوية الإسلامية إلى العلمانية التى لا تعترف بالدين حتى لا يتغلب الإسلام السياسى على الفكر المسيحى أو العكس.
واختتم البيان قائلا:" عودتنا للحضن الأمريكى سيوفر لنا الأمان أكثر مما نحن فيه إذا ندعوكم إلى التأييد والالتفاف حول مرشحى الحزب".
ومن جانبه أكد شهاب وجيه المتحدث باسم المصريين الأحرار، أن المنشور المتداول على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى لا يمت للحزب بصلة ومدسوس على الحزب بهدف تشويه صورته.

وأضاف وجيه لـ"برلمانى": أنه من المؤسف أن البعض يقوم بتداول هذا المنشور رغم عملهم جيدا أنه مدسوس على حزب المصريين الأحرار، ومجرد أكاذيب ليس لها أى أساس من الصحة .


Pic

print