السبت، 28 سبتمبر 2024 02:17 ص

وزيرة الهجرة تزور الجمال.. ورئيس "دعم مصر": حادث الكويت فردى.. وسأغادر المستشفى اليوم

وزيرة الهجرة تزور  الجمال.. ورئيس "دعم مصر": حادث الكويت فردى.. وسأغادر المستشفى اليوم سعد الجمال رئيس ائتلاف دعم مصر - نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
السبت، 04 يونيو 2016 04:54 م
كتب محمد مجدى السيسى
قال اللواء سعد الجمال، الرئيس المؤقت لائتلاف دعم مصر، إن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، زارته اليوم فى المستشفى، لعلمها بوعكته الصحية، وذلك قبل حضورها اجتماع لجنة الشؤون العربية اليوم السبت، متابعا: "دخلت العناية المركزة لإجراء عدد من الفحوصات، لكننى فى حالة جيدة، وسأغادر المستشفى اليوم".

وأضاف "الجمال" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه أكد للوزيرة أن حفظ كرامة المصريين فى الخارج أمر لا يجب التفريط فيه على الإطلاق، فضلاً عن اتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوقهم، مشيرًا إلى أن السلطات المصرية لم تتأخر فى اتخاذ الإجراءات الصحيحة حيال ما حدث ضد المواطن المصرى فى الكويت.

و بشأن الحادث، قال رئيس الإئتلاف إنه حادث فردى ولا يعبر عن توجه سياسى من دولة شقيقة، مؤكّدًا أن الجريمة تعد ظاهرة اجتماعية قد تحدث فى أى مجتمع، مضيفًأ: "البعض يحاولون استغلال ما حدث للوقيعة بين البلدين، لكن علينا الحفاظ على تاريخ العلاقات بين أشقائنا، بحيث لا نرضى الإضرار بمواطنيهم لدينا، أو مواطنينا لديهم".



print