الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:12 ص

محمود بدر بمؤتمر "حب مصر": الشعب المصرى بأكمله يقف مع السيسى ضد قوى الشر والإرهاب

محمود بدر بمؤتمر "حب مصر": الشعب المصرى بأكمله يقف مع السيسى ضد قوى الشر والإرهاب محمود بدر
الأحد، 08 نوفمبر 2015 03:06 ص
كتبت إيمان الوراقى
أكد مؤسس حركة تمرد محمود بدر ومرشح قائمة "فى حب مصر"، أن المولى عز وجل حفظ مصر فى ظل وجود آل البيت على أرض مصر، التى كانت مهبطا لعدد من الأنبياء والرسل، خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقد بمدينة طوخ بحضور بعض قيادات قائمة "حب مصر" منهم سولاف درويش مرشحة القائمة، وعدد من كبار العائلات بمدينة طوخ لشرح أهداف القائمة.

وأضاف بدر أن الإسلام دخل مصر على يد سيدنا عمرو بن العاص من 1400 سنة، ولم يدخل على يد مرسى والشاطر أو حسن البنا نفسه، ولن يستطيع أحد أن يغير من هوية مصر الإسلامية الوسطية.

وشن بدر هجومًا عنيفا على تركيا وقطر والدول الداعمة للإرهاب والتى تسعى للنيل من استقرار مصر مرددا عبارات "يسقط أردوغان" وردد الحاضرون تلك الهتافات ورائه.
وتابع مؤسس حركة تمرد قائلا، "إن الشعب المصرى بأكمله يقف مع رئيسه عبد الفتاح السيسى ضد قوى الشر والإرهاب ومن أجل النهوض بمصر والوصول بها لبر الأمان".

وأوضح بدر، أن جميع الصحفيين الأجانب الذين شاركوه فى المؤتمر من التليفزيون الهولندى والبلجيكى والألمانى يقولون إن أردوغان ديكتاتور ويقوم بحبس الصحفيين.

واختتم بدر حديثه قائلا: "قمت بدعوة عدد من الصحفيين الأجانب؛ لأطلعهم على التجربة المصرية، وحب الجماهير للسيسى، وتأييدهم للحراك الديمقراطى، والدعم الشعبى الكبير للانتخابات البرلمانية".


print