الأحد، 06 أكتوبر 2024 05:41 ص

مرشح لحزب النور: أعتمد فى الدعاية على التواصل المباشر.. والإخوان حاولوا اغتيالى مرتين

مرشح لحزب النور: أعتمد فى الدعاية على التواصل المباشر.. والإخوان حاولوا اغتيالى مرتين يونس مخيون رئيس حزب النور
الإثنين، 09 نوفمبر 2015 04:09 ص
كتبت إيمان الوراقى
ينظم عادل صقر مرشح حزب النور السلفى فى دائرة حلوان بمحافظة القاهرة اليوم مسيرات دعائية بعزبة النخل وحدائق حلوان، ومدينة الهدى وتقسيم المعلمين، بدائرة حلوان يوزع من خلالها برنامجه الانتخابى، وتعريف المرشحين به.

وفى تصريح له تحدث عادل صقر، عن مسيراته وسط أبناء دائرته، حتى يشعروا بالفخر من أن نائبهم يسير بينهم يستمع إلى شكواهم ويجد لها حلولا، مؤكدا "أطلب منهم الدعاء والتوفيق".

وقال مرشح حزب النور: إنه يعتمد فى حملته الدعائية على "بنرات وبوسترات" ستعلق على الحوائط والميادين، ومطويات توزع باليد، مستغنيا عن المؤتمرات الفخمة والتركيز على التواصل المباشر، قائلا: "مش عايز حد يجيلى المؤتمر أنا هتعب نفسى وأروحله لحد عنده".

ويعتمد عادل صقر فى برنامجه الانتخابى كتاب حزب النور الملخص فيه أهدافهم من دخول البرلمان، ومنها سعيهم إلى جودة العملية التعليمية، والتركيز على التعليم الفنى والعمل على تحويله إلى إنتاجى وربطه بسوق العمل، وعمل آليات لربط مخرجات التعليم بسوق العمل بالنسبة للتعليم.

وشدد صقر على أن التعليم حق تكفله الدولة للجميع، وضرورة أن تعمل على إعداد الكوادر القادرة على النهوض بالعملية التعليمية، من خلال تطوير المناهج الدراسية فى ضوء احتياجات سوق العمل داخليًا وخارجيًا.

وأكد مرشح النور عادل صقر على ضرورة الاهتمام بالموارد البشرية "أطباء- صيادلة - تمريض - خدمات معاونة" وتأهيلها وتنميتها وتقديم الحوافز المالية والمعنوية اللازمة لتعظيم الاستفادة منها- اعتماد وتنفيذ سياسات دوائية للحصول على منتج دوائى جيد بسعر تنافسى.
وعبر عادل صقر عن طيب علاقته بمنافسيه فى دائرة حلوان، مبينا أن هناك خطرا يحيط به من جماعة الإخوان المسلمين الذين حاولوا اغتياله مرتين على التوالى، كانت أولهما أثناء مسيرة دعائية فى انتخابات الرئاسة، بسبب دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسى، وأخرى كانت بعدها بأسبوع، حيث قتل اثنين من جماعة الإخوان أثناء زرعهما قنبلة بمنزله.

يُذكر أن "صقر" يشغل موقع سكرتير جمعية الدقهلية ودمياط الخيرية، وحاصل على لقب المدرس المثالى على مستوى الجمهورية، ويعمل الآن مدرّسًا أول للغة العربية بوزرة التربية والتعليم.


print