السبت، 28 سبتمبر 2024 12:47 م

تفاصيل حفل إفطار سليمان وهدان بحضور قيادات "الوفد" و1/4 نواب البرلمان فى بورسعيد

تفاصيل حفل إفطار سليمان وهدان بحضور قيادات "الوفد" و1/4 نواب البرلمان فى بورسعيد جانب من حفل الإفطار
الخميس، 23 يونيو 2016 11:54 م
كتب محمود العمرى
حضرت قيادات حزب الوفد بمحافظة بورسعيد بمنطقة بحر البقر إفطار اليوم، الذى أقامه النائب سليمان وهدان عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ووكيل مجلس النواب، وذلك بحضور الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، حيث استقبل الأهالى قيادات الوفد استقبالًا حافلًا خلال حفل الإفطار.

ورحب النائب سليمان وهدان بالدكتور السيد البدوى، لافتًا إلى أنه دائمًا ما يتواجد بين أهالى محافظة بورسعيد، ويلبى دعوة أهالى بحر البقر الذين يضعون كل ثقتهم فى حزب الوفد وقياداته .

وقدم "وهدان" الشكر لنواب البرلمان الذين حضروا اليوم، والذى تجاوز عددهم ١٥٠ نائبًا برلمانيًا وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية بالدولة .

وأكد وكيل مجلس النواب أن مصر ستشهد ازدهارًا اقتصاديًا واجتماعيًا وسياسيًا فى فترة وجيزة، وأن هناك خططًا استراتيجية طموحة تنفذ حاليًا سيشعر بها المواطن البسيط قريبًا، وأن كل ما يشغل مجلس النواب فى هذا التوقيت هو المواطن البسيط .

وفى بداية كلمته توجه رئيس حزب الوفد بالشكر إلى شعب بورسعيد قائلًا: "التقينا فى رمضان الماضى وإن شاء الله نلتقى فى رمضان المقبل وقد تعافت مصر من كل أزماتها وخطت خطواتها على طريق البناء والرخاء والنهضة بإذن الله وبشعب مصر العظيم ورجال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة الأبطال وبرئيس مصر الرئيس عبدالفتاح السيسى وبنواب الأمة وقواها السياسية".

جانب من حفل الإفطار (10)

وتابع: "أؤكد لكم اننا جميعا على قلب رجل واحد نقف صفا واحدا كى نعبر بسفينة الوطن بإذن الله إلى بر الأمان فمصر هى المحروسة وستظل بإذن الله ..مصر التى ولد على أرضها سيدنا موسى وهارون والذى جاءها المسيح ابن مريم علية السلام وكانت منزلا لسيدنا عيسى.. مصر التى جاءها سيدنا إبراهيم وتزوج أم العرب السيدة هاجر وأنجب منها سيدنا إسماعيل ومن ذلك التاريخ ومصر هى أم العرب".

جانب من حفل الإفطار (9)

وأضاف البدوى "مصر كانت لسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام هدية ونسبًا ..مصر التى تجلى الله سبحانه وتعالى على أرضها وللجبل فى سيناء.. مصر بأولياء الله الصالحين وبشعبها الطيب الصابر الأصيل لن تسقط أبدًا.. ولن تكون هدفًا سهلًا لكل أعداء الأمة سواء من داخل مصر أو خارجها واستطعنا بقوة شعبنا وعزيمة قواتنا المسلحة ورجال الشرطة أن نواجه الإرهاب وأن ندحره".

جانب من حفل الإفطار (6)

وأكد رئيس "الوفد" فى كلمته أمام أهالى بحر البقر أن مصر أصبحت آمنة وأن الإرهاب محصور فى دائرة ضيقة، متابعًا "أننا قضينا على 90% من الإرهاب ويبقى أن ننطلق على طريق البناء والعمل والأمل".

جانب من حفل الإفطار (5)

وأوضح: "من هنا أطالب كل أبناء الأمة بالعمل وأن يتمسكوا بالأمل، فالأمل هو الحياة، ولا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة، فلا تستسلموا لمن يحاول فى أى وسيلة من الوسائل أن يبث فى نفوسكم اليأس والإحباط هذا هو الهدف الآن".

جانب من حفل الإفطار (4)

وأشار البدوى "أثق تماما فى قدرة شعب مصر على أن يتخطى هذه المرحلة وأقول لكم إن الرخاء قريب وأنه ببداية عام 2017، وسنلتقى فى نهاية 2017 وأذكركم أن مصر ستكون إحدى الاقتصاديات الكبرى فى المنطقة تذكروا هذه الكلمة وسنتذكرها سويا فى رمضان المقبل.. وكل عام وأنتم بخير".

جانب من حفل الإفطار (3)

وحضر الإفطار عدد كبير من قيادات حزب الوفد منهم المهندس حسام الخولى، وشريف حمودة أعضاء الهيئة العليا، والدكتور النائب محمد فؤاد، بالإضافة إلى عدد كبير من نواب البرلمان، والدكتور أحمد سعد أمين عام مجلس النواب، وكبار مشايخ القبائل العربية وعدد من قيادات الأحزاب المصرية المختلفة.

جانب من حفل الإفطار (1)

جانب من حفل الإفطار (2)


print