الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:42 م

أجندة الحكومة.. الفريق مهاب مميش يشارك فى افتتاح توسعة قناة بنما اليوم

أجندة الحكومة.. الفريق مهاب مميش يشارك فى افتتاح توسعة قناة بنما اليوم الفريق مهاب مميش
الأحد، 26 يونيو 2016 07:15 ص
كتب برلمانى
وصل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والمبعوث الشخصى للرئيس عبد الفتاح السيسي أمس ،السبت إلى بنما للمشاركة فى الاحتفال العالمى الذى يحضره رؤساء وملوك العالم بمناسبة افتتاح مشروع توسعة قناة بنما اليوم الأحد، وذلك وفقا لما أعلنه السفير المصرى فى بنما هشام مرزوق.

وأوضح السفير المصرى أن برنامج الزيارة يشمل حضور لقاءات مع كبار المسئولين البنميين، على رأسهم وزير قناة بنما ورئيس هيئة الملاحة البحرية لبحث سبل تطوير أوجه التعاون بين قناتى السويس وبنما.

وكان فى استقبال الفريق مميش في مطار العاصمة البنمية كبار رجال الدولة ممثلين عن الرئيس البنمى كارلوس فاريلا وبعد استعراض حرس الشرف نقل الفريق تحيات وتهانئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أعرب عن امتنانه بالمشاركة فى هذه المناسبة التاريخية متمنياً للحكومة والشعب البنمى الصديق المزيد من الرفاهية والتقدم.

من ناحية أخرى، تعلن النقابة العامة للتمريض أسماء المرشحين بالانتخابات على مقعد النقيب العام، ومجلس إدارة النقابة العامة، والنقباء الفرعيين، ومجالس النقابات الفرعية بالمحافظات، يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو الجارى.

كما يقوم الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية بتسليم جوائز الدورة (26) لصالون الشباب، بمشاركة الفنان خالد زكى القوميسير العام وأعضاء لجنة التحكيم برئاسة الدكتور أحمد رجب صقر.


الأكثر قراءة



print