الجمعة، 20 سبتمبر 2024 01:55 ص

"نواب من القبة للفيس"..رانيا علوانى تحتفى بدعوة الأولمبياد..ونائب بولاق يجتمع بأبناء الدائرة

"نواب من القبة للفيس"..رانيا علوانى تحتفى بدعوة الأولمبياد..ونائب بولاق يجتمع بأبناء الدائرة نواب من القبة لفيس بوك
الجمعة، 29 يوليو 2016 04:26 م
كتبت ريهام عبد الله
منذ بداية إطلاق مواقع التواصل الاجتماعى على اختلاف أشكالها، كان البعض يعتبرها وسيلة لقضاء وقت الفراغ، وآخرين اعتبروها وسيلة تواصل بين الشباب فقط، والأغلب كان ينظر لها بأنها وسيلة مثلى لتبديد الوقت، وبالطبع لم تخل هذه الآراء من الهجوم الشديد عليها، ولكن منذ فترة ليست بالبعيدة أدرك الكثيرون أهمية هذه المواقع لمواكبة التطور وآليات القرن الحادى والعشرين التكنولوجية، وبدأ الساسة وصناع القرار الالتفات لها بل وحاولوا فى التواجد عليها بقوة للتواصل مع هذه العوالم الافتراضية.

ولم يختلف الحال كثيرًا مع نواب مجلس النواب المصرى، الذين منذ انتخابهم كأعضاء المجلس التشريعى المصرى حرصوا بكافة الطرق الحفاظ على التواصل مع أبناء دائرتهم ومتابعيهم، لمواكبتهم بكل ما هو جديد فى تفاصيل يومهم، بصفتهم ممثلين عن أبناء الشعب .
فى هذا التقرير نرصد أبرز يوميات نواب مجلس الشعب عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ..

رانيا علوانى تحتفى بدعوتها لحضور أولمبياد البرازيل


حرصت النائبة رانيا علوانى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مشاركة متابعى صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك خبر دعوتها لحضور أولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل، أغسطس المقبل .
ونشرت النائبة البرلمانية صورة من الدعوة التى تلقتها عبر صفحتها وعلقت عليها، قائلة "دعوة اللجنة الأولمبية الدولية للدكتورة رانيا علوانى لحضور أولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل.

رانيا علوانى

سحر طلعت تدعم بعثة الرماية المصرية فى أولمبياد البرازيل 2016


وفى سياق متصل أعلنت سحر طلعت مصطفى، رئيسة لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، عن دعمها الكامل لأبطال العالم للرماية عزمى وعبد العزيز محيلبة، متمنية التوفيق لبعثة الرماية المصرية فى دورة الألعاب الأولمبية البرازيل 2016.

سحر طلعت

ونشرت النائبة البرلمانية عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك صورة بطلى العالم فى الرماية وعلقت " أطيب التمنيات لأبطال العالم للرماية الأخوين عزمى وعبد العزيز محيلبة ولبعثة الرماية المصرية فى دورة الألعاب الأولمبية ( ريو دى جانيرو ٢٠١٦) بالفوز وتحقيق المراكز الأولى".

النائب سلامة الجوهرى يزور الأول مكرر بالثانوية العامة بقرية بالغربية


ويستمر الاهتمام بأوائل الثانوية العامة، فتوجه اللواء سلامة الجوهرى عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى بمحافظة الغربية اليوم الجمعة، لزيارة الأول مكرر على الثانوية العامة، عبد الحميد جلال سرور عبد الحميد عيسى بمنزله بقرية كفر شبرا قلوج؛ لتهنئته ومساندته فى الالتحاق بكلية الطب العسكرى.

وأبرزت صفحة النائب عبر موقع فيس بوك اهتمام خاص بزيارة النائب لأول ثانوية عامة، فنشرت صور من الزيارة، ومشيرة إلى أن النائب استمع إلى مطالب الحضور الخاصة بمشكلات الصرف الصحى، ووعد بإنشاء مدرسة زراعية.

سلامه الجوهرى (1)

سلامه الجوهرى (2)

سلامه الجوهرى (3)

سلامه الجوهرى

نائب بولاق الدكرور يجتمع بأهالى الدائرة فى مقهى بلدى


وفى سياق متصل اجتمع النائب البرلمانى محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور وعضو لجنة الإسكان، بأبناء دائرته لمناقشة مشكلاتهم فى إحدى المقاهى البلدية .

ونشرت صفحة النائب عبر موقع فيس بوك صورًا من اجتماعه مع أبناء دائرة بولاق الدكرور اليوم الجمعة، وعلقت "الآن، حصريًا النائب محمد إسماعيل يجتمع بأهالى الدائرة لسماع مشكلاتهم والعمل على حلها".

محمد اسماعيل (1)

محمد اسماعيل (2)

محمد اسماعيل


print