الأحد، 06 أكتوبر 2024 07:18 م

نضال السعيد: إهتمام الرئيس بدعم رخص الجيل الرابعة لدعم استراتيجية 2030

نضال السعيد: إهتمام الرئيس بدعم رخص الجيل الرابعة لدعم استراتيجية 2030 الدكتور نضال السعيد
الإثنين، 08 أغسطس 2016 10:18 م
كتب محمد صبحى
قال الدكتور نضال السعيد، عضو مجلس النواب وعضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، أن رخص الجيل الرابع ستمنح إلى الــ 3 شركات لاستخدام الجيل الرابع، بالإضافة إلى الشركة المصرية وجميع الشركات الوطنية حق استخدام الرخصة فى خدمة الأرضى.

وأضاف السعيد فى تصريح خاص لـ" برلمانى" أن المستهلك والمستخدم يستطيع أن يحصل على الخدمات كلها من مكان واحد، وأن البينة الأساسية تتمثل فى دهم الشركة الوطنية، موضحا أن فكرة إنشاء القرى التكنولوجيه خارج الصندوق خاص وأن الهند أحد ثرواتها التكنولوجيا.

وتابع عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، أن دعم الرئيس السيسى للقطاع التكنولوجى فى مصر يأتى فى إطار دعم الاستراتيجية 2030 وبدليل أن العاصمة الإدارية الجديدة ستعتمد على التكنولوجيا خاصة وأن هناك فارق وفجوة زمنية مع الدول الأخرى ووجود التكنولوجيا يسهم فى تقليل فارق الوقت.

وأكد الدكتور نضال السعيد، أن التكنولوجيا ستستهم فى إدخال مبالغ مالية كبيرة للدولة لأنها سريعة ومعتمدة على العقل البشرى وتدخل فى العديد من المجالات ومن بينها السياحة والصناعة.

الجدير بالذكر أن الرئيس السيسى، التقى اليوم الاثنين، ياسر القاضى وزير الاتصالات، وأكد على دعم الدولة للخطوات التى تقوم بها وزارة الاتصالات من أجل الإسراع بالانتهاء من رخص الجيل الرابع لتقديم خدمات أفضل للمواطنين، وتيسير استفادتهم من سرعة وجودة الخدمات الالكترونية التى تتيحها تكنولوجيا الجيل الرابع.





الأكثر قراءة



print