الجمعة، 20 سبتمبر 2024 01:55 ص

الشهاوى: بعض الناخبين يشعرون بتهميش دورهم وعلى الدولة والإعلام حشد المواطنين للتصويت

الشهاوى: بعض الناخبين يشعرون بتهميش دورهم وعلى الدولة والإعلام حشد المواطنين للتصويت اللواء تامر الشهاوى مرشح مقعد الفردى بدائرة مدينة نصر
الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 05:09 ص
كتب تامر إسماعيل
أكد اللواء تامر الشهاوى مرشح مقعد الفردى بدائرة مدينة نصر، أنه يحرص على تكثيف جولاته الانتخابية هذه الأيام قبل انتهاء فترة الدعاية.
وكشف الشهاوى فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه يستشعر إحساس بعض المواطنين خلال جولاته بأن دورهم غير هام، وأنهم يشعرون بالتهميش، وهو ما وصفه بالمؤشر السلبى الذى قد يؤدى لعزوفهم عن المشاركة فى التصويت.

وطالب الشهاوى الإعلام والدولة بضرورة تبنى دورهم فى حشد المواطنين وتوضيح أهمية المشاركة بقوة، وتابع الشهاوى أنه مستمر فى عرض برنامجه الانتخابى خلال جولاته، والذى اعتمد فيه على محورين رئيسيين، هما الدولة والدائرة، الدولة من حيث دوره الرقابى والتشريعى، والدائرة من حيث الخدمات التى سيحرص على تقديمها لأبناء الدائرة الذين سيمنحوه ثقتهم.
وناشد الشهاوى جميع الناخبين بدائرته، أن يقرؤوا برنامجه الانتخابى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى على "فيسبوك" وأن يترووا قبل اختيار من سيمنحوه صوتهم، وأن يحتكموا إلى تاريخ المرشح وبرنامجه وكفاءته، وليس حجم دعايته والأموال التى ينفقها.


print