الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:54 ص

شرشوب همام فى أول فيديوهات اعترافاته أمام جهات التحقيق: غرضى الضحك مش السياسة

شرشوب همام فى أول فيديوهات اعترافاته أمام جهات التحقيق: غرضى الضحك مش السياسة المتهم شرشوب همام
الأحد، 30 أكتوبر 2016 07:05 م
كتب إبراهيم أحمد
حصل "برلمانى" على أول فيديوهات توضح الاعترافات الكاملة للمتهم همام حسين عبد الحفيظ، الشهير بـ"شرشوب همام"، بائع متجول، من مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، صاحب الفيديوهات الساخرة التى كان يسخر فيها من المسؤولين فى الدولة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكشفت مصادر مطلعة، أن المتهم تم القبض عليه نظرًا لكونه متهما فى قضيتين، الأولى مخدرات ومحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات، بينما القضية الثانية "ازدراء أديان" ومحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات غيابى.

وأشار المتهم فى اعترافاته، إلى أنه لا يهدف من تلك الفيديوهات الساخرة التى ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعى لأى غرض سياسى، مشيرًا إلى أن الغرض منها هو جمع المال من خلال عدد الشيرات والمشاهدات على مواقع التواصل، إذ إنه حصل على 8 دولارات من آخر فيديو نشره، مؤكّدًا أنه ينفذ تلك الفيديوهات بقصد الضحك والهزار، وأنه ليست له أى صلة بالقنوات الإخوانية التى نشرت فيديوهاته، وأن عناصر تلك القنوات حضروا إليه أكثر من مرة لإقناعه بالعمل معهم ولكنه رفض، متابعًا: "سأقاضى تلك القنوات لاستخدامها الفيديوهات الشخصية ونشرها".

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم يعاونه ضياء شاكر، طالب بمعهد الخدمة الاجتماعية، مقيم فى ساحل سليم، وحسام صلاح، وأحمد شحاتة، طالب بمعهد التعاون، والذين يرفعون الفيديوهات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعى، بهدف الحصول على الأموال.




print