السبت، 21 سبتمبر 2024 01:47 م

رئيس برلمانية "حماة الوطن": المحاكمات العسكرية لكل إرهابى ومصر لن تركع أبدا

رئيس برلمانية "حماة الوطن": المحاكمات العسكرية لكل إرهابى ومصر لن تركع أبدا النائب أسامه أبو المجد الأمين العام للهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن
الأحد، 11 ديسمبر 2016 03:32 م
كتب إبراهيم سالم
أدان النائب أسامة أبو المجد، الأمين العام للهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، الحادث الإرهابى الذى استهدف محيط الكاتدرائية بالعباسية صباح اليوم الأحد.

وقال أبو المجد، إن الجماعات الإرهابية تتبنى خطط جديدة بتوسيع عملياتها الإرهابية فى محاولة للضغط على الدولة، خاصة بعد الأحكام القضائية الصادرة بحق العناصر الإرهابية، مؤخراً ومنها حكم الإعدام على عادل حبارة، إلا أن هذا الأمر لن يعطل الدولة عن استكمال مسيرتها فى التقدم وحربها ضد الإرهاب.

وأكد "أبو المجد" على أن هذه العمليات الإرهابية تزيد من وحدة صف المصريين، مشدداً على ضرورة الإسراع فى تعديل قانون الإجراءات الجنائية لتحقيق العدالة الناجزة لردع الجماعات الإرهابية، وكذلك تحويل الإرهابيين والمتورطين فى تخريب وزعزعة استقرار الوطن للمحاكمات العسكرية.

وطالب النائب وزير الداخلية بضرورة مراجعة الإجراءات الأمنية، خاصة بعد وقوع حادثين إرهابيين فى أقل من 48 ساعة، وكذلك تفعيل دور أجهزة المعلومات وأن يؤخذ فى الاعتبار هذه التحذيرات، وأن تشدد الإجراءات وتؤخذ بطرق غيره نمطية مع اختلافها كإجراءات من توقيت لآخر.





الأكثر قراءة



print