الخميس، 09 مايو 2024 11:41 ص

نائب الشرقية عن ارتفاع سعر الدولار: لو عشتوا فترة 1967 كنتوا هتقولوا احنا فى نعمة"

نائب الشرقية عن ارتفاع سعر الدولار: لو عشتوا فترة 1967 كنتوا هتقولوا احنا فى نعمة" أحمد فؤاد أباظة فى حفل من أجل مصر بالشرقية
الأحد، 25 ديسمبر 2016 01:19 ص
الشرقية – إيمان مهنى
قال أحمد فؤاد أباظة، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو حماد بالشرقية، معلقا على أزمة الارتفاع الجنونى للدولار، "الناس تعبانة من الوضع، لكن لو كنتوا عشتوا فى فترة 1967، وما واكبها من أزمات، ستتأكدون اننا عايشين فى نعمة".

وتابع، أن هناك من يروجون أن البلد خربت بسبب الدولار، ولذلك يجب عليهم الاطلاع ويشوفوا سعر الجينه الليبيى وصل للكام أمام الدولار، وأيضا السورى، فإذا كان هناك غلاء أسعار لكن حاسين بالأمن والأمان".

ووأضاف أباظة، خلال كلمته أمس السبت، التى ألقاها فى حفل تدشين جمعية من أجل مصر بالشرقية، أن أهم أهداف الجمعية هو توعية الشباب بحجم المؤامرات التى تُحاك بالبلاد داخليا وخارجيا وكذلك توعية المواطنين بالأهداف المرجوة من برنامج الإصلاح الاقتصادى لتتبوأ مصر مكانتها اللائقة بين الأمم .

كانت نظمت جمعية من أجل مصر فرع الشرقية، احتفالية كبرى بحضور خالد سعيد محافظ الشرقية واللواء رضا طبلية مدير الأمن وعدد من نواب المحافظة، وشخصيات عامة، تحت شعار "من أجل مصر بدأنا وهانبنى وطنا".

وقام المحافظ ومحمد الطوخى منسق الجمعية، بتوزيع عدد 25 ماكينة خياطة على 25 سيدة شرقاوية من مختلف مراكز ومدن المحافظة مقدمة من" جمعية من أجل مصر"، بعد تدربيهم على الخياطة.


الأكثر قراءة



print