الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:33 ص

شاهد.. اشتباكات وصراخ داخل "كارفور" للحصول على الأرز المخفض

شاهد.. اشتباكات وصراخ داخل "كارفور" للحصول على الأرز المخفض جانب من الفيديو
الأحد، 01 يناير 2017 03:08 م
كتب محمد سعودى
تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو مصور، اليوم السبت، يُظهر مشادات المواطنين، داخل أحد المولات التجارية بالقاهرة " كارفور"، للحصول على الأرز ضمن عروض التخفيضات التى يقدمها "كارفور".



ويوضح الفيديو، نشوب مشادات بين بعض المواطنين داخل "كارفور" وذلك للحصول على أكبر كمية من الأرز بعد تقديمه بسعر أرخص للمواطنين تزامنا مع بدء العام الجديد.

فى إطار ذلك، أكد النائب سمير رشاد، عضو لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، إنه سيتقدم بطلب إحاطة لوزير التموين، بسبب النقص الحاد فى السلع الأساسية وعلى الأخص الأرز والسكر.

ووجه النائب البرلمانى، رسالة إلى المواطنين فى كارفور قائلا:"مهلا.. وهذه الظروف التى تمر بها مصر مؤقتة، وسيتم توفير جميع السلع خلال هذا العام إن شاء الله".

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة أن تقوم الحكومة بتوفير محصول الأرز للمواطنين، مضيفا:"بعض النواب هيوزعوا سلع أساسية على المواطنين، كل كرتونة هيكون فيها كيلو فول وصلصلة وأرز وسكر، وهيكون سعرها 26 جنيها، وده بالتعاون مع منافذ بيع القوات المسلحة".

جدير بالذكر، تشهد مصر أزمة فى الأرز، منذ فترة، حيث يعانى الكثيرون من عدم وفرة محصول الأرز، فى الوقت الذى أشار فيه بعض نواب البرلمان إلى أن الأرز يتم تهريبه خارج البلاد.

ومع بداية شهر يناير من كل عام، يشهد "كارفور"، ازدحاما شديدا من قبل المواطنين، وذلك لشراء عروض "كارفور" الخاصة" احتفالا بذكرى افتتاحه.


print