الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:42 ص

خير الله: تهانى الجبالى أوشك دورها على الانتهاء بعد اتهامها شخصيات بالخيانة دون دليل

خير الله: تهانى الجبالى أوشك دورها على الانتهاء بعد اتهامها شخصيات بالخيانة دون دليل حسن خير الله عضو مجلس النواب عن دائرة الدخيلة
الإثنين، 30 نوفمبر 2015 09:08 ص
الإسكندرية – هناء أبو العز
أعلن حسن خير الله عضو مجلس النواب عن دائرة الدخيلة، عن انضمامه للجان الإسكان والصحة والإدارة المحلية بمجلس النواب الجديد، مشيراً إلى أن اختياره للجنة الأولى يعود إلى صميم تخصصه طبقًا لطبيعة عمله كمهندس استشارى هندسة مدنية.


وأوضح خير الله، أنه سيكون له موقف خاص فى مجلس النواب أمام العقارات المخالفة التى تضررت منها محافظة الإسكندرية وأصبح بعيداً عن الواقع هدمها، قائلاً : "لو لم تكن العقارات المخالفة متعدية خط التنظيم أو المنفعة العامة أو مبنية على أرض دولة والعناصر الإنشائية لها سليمة ولا تمثل خطورة على السكان، يتم تغريم أصحابها ودفع مخالفات للمحافظة طبقاً لطبيعة المنطقة المبنى العقار داخلها".

وقال خير الله، إن أهم المشكلات التى تعانى منها مصر هو التخطيط المستقبلى والصيانة ملقيا بكارثة غرق الإسكندرية على الصرف الصحى لعدم قيامه بصيانة طلبمات الصرف الصحى ومحطات الرفع بشكل دورى ومتابعة حالته على الرغم من وجود بند للصيانة يدفع من قبل الحكومة.

وتحدث حسن خير الله، عن معاناة أهالى غرب الإسكندرية البعيدة عن أعين المسؤولين فى جميع المجالات، وتحتاج إلى تطوير لجميع شبكات الصرف الصحى والمياه والكهرباء، وكذلك إصلاح الطرق وكل ما من شأنه استيعاب الزيادة السكانية.

وأكد خير الله على مطالبته منذ 10 سنوات أثناء تواجده بالمجلس الشعبى المحلى بالإهتمام بغرب الإسكندرية، موضحاً أن الفرق الآن أصبح واضحًا فى قوة مجلس الشعب و قراراته بالإضافة إلى تكاتف وترابط أعضاء المجلس بالإسكندرية قائلا: "هنعمل جروب إسكندرانى ونرجع حق إسكندرية ".
وعن انضمامه للتحالفات بالبرلمان قال خير الله: إنه عضو بحزب الشعب الجمهورى ويلتزم بقرارات الحزب وتحالفاته من أجل مساندة الدولة للوقوف والنهوض مرة أخرى، مشيراً إلى إمكانية التحالف مع قائمة فى حب مصر والجبهات المنضمة لها.

وعن المستشارة تهانى الجبالى قال خير الله: "أوشك دورها على الانتهاء، بعد اتهامها لشخصيات بالخيانة العظمى دون دليل قاطع وهى قانونية تعلم خطورة ذلك".

واختتم خير الله، أن أول استجواباتى بالمجلس ستكون لرئيس الوزراء عن خدمات المرافق بغرب إسكندرية، بالإضافة إلى مشكلات الصحة والتعليم المتفاقمة فى مصر.



print