الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:06 ص

"حاتم باشات" نائب الزيتون: سوف أعمل لصالح مصر بكل معايير النزاهة

"حاتم باشات" نائب الزيتون: سوف أعمل لصالح مصر بكل معايير النزاهة النائب حاتم باشات عن الزيتون
الجمعة، 04 ديسمبر 2015 04:58 م
كتب محمد صبحى – كرستين سامى
أعلن حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن دائرة الزيتون والأميرية، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن "ميثاق شرف" بينه وبين الشعب، عقب انتهاء المرحلة الثانية للانتخابات وفوزه بجولة الإعادة بثلاثين ألفًا ومائة وأربع وسبعين صوتًا انتخابيًا.

وقال باشات فى منشوره "إننى سوف أعمل لصالح مصرنا الحبيبة بكل معايير النزاهة والمحافظة على مؤسسات الدولة والتصدى لأى محاولات لإضعافها وتشريع القوانين بما يتناسب مع الدستور، مؤكدًا أنه سوف يبتعد عن أى شبهة للفساد والرشاوى والمحسوبية، وأن يعمل مع كل المشرفين والمحبين للوطن داخل البرلمان".

وتابع عضو مجلس النواب بدائرة الزيتون فى منشوره، أنه سوف يعمل على طرح مشاكل وقضايا الزيتون والأميرية، والسعى لتنفيذ مشروعها الجديد "مدينة ذات طابع خاص" ميزانيتها من مواردها ومن مجلس الوزراء.

وأشار باشات إلى أنه يتعهد على أن يكون على تواصل تام مع أهالى الزيتون والأميرية بصفة دورية لمناقشة ما تم إنجازه داخل البرلمان، وما سيتم العمل عليه خلال الفترة المقبلة، لصالح المنطقة وأبنائها.

واختتم باشات قائلًا "أتعهد أمام الله وأمامكم بأننى ملتزم بكل بنود هذا الميثاق، وأننى سوف أعمل بكل جهد لصالح دولتنا الحبيبة مصر".


print