الأحد، 06 أكتوبر 2024 07:24 ص

أحمد على "نائب المرج": توقف كوبرى تكلّف ثلث المليار جنيه بسبب كيلو متر واحد

أحمد على "نائب المرج": توقف كوبرى تكلّف ثلث المليار جنيه بسبب كيلو متر واحد أحمد على عضو مجلس النواب عن دائرة المرج
السبت، 26 ديسمبر 2015 08:13 م
كتب أحمد أبو حجر ومحمد صبحى
قال البرلمانى أحمد على، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج وأصغر نواب القاهرة سنًّا، إنه طالب بفتح قناة تواصل مع كل المسؤولين التنفيذيين بالقاهرة، لمناقشة مشكلات المحافظة ودوائرها والوصول لحلول عملية لها، مضيفًا أن من ضمن هذه المشكلات أزمة أحد الكبارى الحديثة، والذى تكلّف ثلث المليار جنيه ولم يتم استكماله حتى الآن، بسبب كيلو متر واحد فقط لم يتم رصفه.

فى سياق آخر، قال إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان، إن ما تم فى حلوان خلال الفترة الأخيرة معجزة بكل المقايسس، متابعًا: "أهالى حلوان يشكرون المحافظ والقائمين على هذا العمل".

من جانبه، طالب البرلمانى خالد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج - خلال لقاء محافظ القاهرة مع نواب المحافظة، اليوم السبت، فى حديقة الأزهر - بأن يكون هناك تواصل بين النواب والجهات التنفيذية بالمحافظة، لعرض وحل المشكلات التى تواجهها مناطق المحافظة المختلفة.

وأكد عاطف مخالف، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة المطرية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أوصى المحافظين الجدد بمكافحة الفساد، متابعًا: "هناك تقاعس واضح من هيئة النظافة والتجميل فى عملها، ما يُعدّ إهدارًا للمال العام، ونطالب محافظ القاهرة بسرعة التدخل".


print