الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:51 م

الفقى لـ"علاء عبد المنعم" فى اجتماع "دعم مصر": إيهاب الخولى داهية سياسية خد بالك

الفقى لـ"علاء عبد المنعم" فى اجتماع "دعم مصر": إيهاب الخولى داهية سياسية خد بالك مصطفى الفقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب الأسبق
الإثنين، 28 ديسمبر 2015 04:36 م
كتب محمد أبو عوض
قال الدكتور مصطفى الفقى، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب الأسبق، إن البرلمان القادم به عدد كبير من أعضاء أصحاب التواجد الثقيل على الساحة السياسية، موجهًا حديثه للنائب علاء عبد المنعم أحد المنسقين لائتلاف دعم مصر، قائلًا "يا علاء بيه خلى بالك من إيهاب الخولى ده داهية سياسية".

الفقى: أتوقع نجاح ائتلاف "دعم مصر" داخل البرلمان


و أكد "الفقى" خلال لقائه مع أعضاء ائتلاف دعم مصر، أن البرلمان به مجموعة من رجال السياسة والوجوه الجديدة على العمل النيابى التى من الواضح أنها تتفانى فى العمل العام، مضيفًا خلال حديثة للنواب المشاركين فى الائتلاف أتوقع نجاح الائتلاف تحت القبة.

جاء ذلك خلال لقاء مصطفى الفقى، المفكر السياسى وسكرتير الرئيس الأسبق حسنى مبارك للمعلومات، وإلقائه محاضرة لنواب ائتلاف دعم مصر، لمناقشة اللائحة الجديدة للائتلاف، وأبرز المشاريع المفترض أن تتضمنها الأجندة التشريعية للائتلاف، وذلك خلال اجتماعهم الذى انعقد أمس الأحد، فى أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

ويذكر أن ائتلاف دعم مصر يضم عددًا كبيرًا من النواب المستقلين والبرلمانيين من أعضاء الأحزاب المشاركة فى الائتلاف، بالإضافة إلى أحزاب مستقبل وطن والمحافظين والحرية وحماة الوطن.


الأكثر قراءة



print