الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 10:28 م

"أوباما" يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر البريد

"أوباما" يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر البريد هاريس
الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 07:00 م
هاشم الفخرانى
 
أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن ترشيحه للمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية  كامالا هاريس،  وأدلي بصوته في الانتخابات  عبر البريد، وطلب نائب الرئيس.
 
وقال في مجمعي أوسكونسن المتدفقة: " لقد أدليت بصوتي أمس. حصلت على بطاقة الاقتراع الخاصة بي، وملأتها، وأغلقتها، ووقعتها، ومشيت في نزهة على الأرجل لصندوق البريد، وهو أمر لا يسمح لي بالحصول عليه كثيرا، وتأخرت توتر خدمة السرية الخاصة بي، ولكنني أرجوهم أن يدعوني أسير إلى صندوق البريد".
 
فأي الفيديو الذي نشره الرئيس الأسبق عبر حسابه على منصة إكس، شجع أنصاره على التصويت لاختيار أفضلهم وعائلاتهم في التخطيط للتصويت، وقال: "لأنه سوياً، لدينا الآن الفرصة لاختيار جيل جديد من القيادة في هذا البلد، وأن نبني أمريكا، أفضل وأقوى، وكثر عدلاً وأملاً".
 
وفقا لذي هيل، ويؤيد حملة في نيفادا وبنسلفانيا وأريزونا لصالح هاريس وديمقراطيين آخرين في انتخابات الكونجرس في أماكن أخرى، ظهر يوم الثلاثاء في ويسكونسن وميشيجان، ومن المقرر أن يظهر إلى جانب كامالا هاريس في ميشيغان في جورجيا يوم الخميس، ولا يزال باراك يظل مشرقا ظهرت خاصة بين الناشئة، وبدأ ظهورها لمحاولة جذب الرجال السود بشكل مباشر وأثبت أن العمل غير لائق للقيادة.

الأكثر قراءة



print