الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:24 م

بالصور.. مدحت الشريف يشارك فى مهرجان بـ"الميريلاند" ويستمع لآراء الزوار بشأن الحديقة

بالصور.. مدحت الشريف يشارك فى مهرجان بـ"الميريلاند" ويستمع لآراء الزوار بشأن الحديقة جانب من الزيارة
السبت، 16 أبريل 2016 05:07 م
كتبت هدى أبو بكر
زار النائب مدحت الشريف، عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة والنزهة بمحافظة القاهرة، وفريق عمله، اليوم السبت، حديقة الميريلاند، للمشاركة فى "مهرجان القاهرة للأطعمة" الذى تستضيفه الحديقة، وذلك برفقة اللواء هشام خشبة، رئيس حى مصر الجديدة، والمهندس هانى الديب رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، المالكة لحديقة "الميريلاند" والقائمة على تطويرها.

مدحت الشريف (1) copy

وقال "الشريف" – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أنه استمع إلى شرح حول المشروع الجارى الإعداد له فى الجزء المواجه لأبراج عثمان، لافتتاح حديقة المريلاند كمتنزه أخضر، مع الحفاظ على كل المزروعات ورعايتها وصيانتها، وتوفير أكشاك خشبية حديثة لتوفير المأكولات والمشروبات للزوار.

مدحت الشريف (2) copy

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة فى تصريحاته، إلى أن فعاليات هذا المهرجان تمثل البداية لأعمال التطوير التى ستبدأ شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير - إحدى شركات قطاع الأعمال التابعة لوزارة قطاع الأعمال - فى طرحها على الشركات المتخصصة فى تطوير الحدائق والمتنزهات، لبدء التنفيذ خلال الشهر الجارى.

مدحت الشريف (3) copy

يُذكر أن زيارة النائب مدحت الشريف لحديقة المريلاند، اليوم، شهدت حالة من النواصل والتفاعل مع المواطنين مرتادى الحديقة، للوقوف على رؤيتهم واقتراحاتهم لأعمال التطوير، وأفكارهم بشأن الاستغلال الأمثل لحديقة الميريلاند.


مدحت الشريف (5) copy

مدحت الشريف (6) copy

مدحت الشريف (7) copy

مدحت الشريف (8) copy

مدحت الشريف (9) copy

مدحت الشريف (10) copy

مدحت الشريف (11) copy

مدحت الشريف (12) copy

مدحت الشريف (13) copy


الأكثر قراءة



print