الأحد، 06 أكتوبر 2024 09:25 ص

"حريق العتبة" و"لا لوقف شيكا"يتصدران تويتر..ومغردون :"ده هو الحب كله"

"حريق العتبة" و"لا لوقف شيكا"يتصدران تويتر..ومغردون :"ده هو الحب كله" شيكابالا
الثلاثاء، 10 مايو 2016 06:19 ص
كتب برلمانى
تصدر هاشتاج "لا لوقف شيكا" قائمة الأكثر تداولًا فى مصر، على موقع التدوين المصغر تويتر، وذلك بعد قرار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بسحب شارة القيادة من شيكابالا وإحالته للتحقيق، بسبب مشاركته مع الوايت نايتس فى توديع عمر جابر قبل سفره إلى سويسرا.

واعترض العديد من الزملكاوية عبر تغريداتهم على القرار، معلنين دعمهم لشيكابالا، فقال مصطفى "ده هو الحب كله، هو كان سببا من أسباب حبى لزمالك"، وأضاف أنا زمالكاوى: "قرار إيقاف اللاعب قرار خاطئ وساذج ويؤثر على مسيرة الفريق، عاقبه بالخصم، لكن لا تبعده عن اللعب، خصوصًا أنه ملتزم"، وأشار محمد فاروق "إحنا كنادى الزمالك منعرفش نعدى يومين من غير مشاكل لو حصل نتحرق".

كان أحمد مرتضى قد أكد أن شيكابالا تقدم باعتذار رسمى عما بدر منه والأزمة انتهت تماما، مشددا على جاهزية الفهد الأسمر للتواجد مع فريقه فى الفترة القادمة بشكل طبيعى.

كما تصدر هاشتاج حريق العتبة حيث دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هشتاج "العتبة"، عقب نشوب حريق هائل فى منطقة الرويعى بالموسكى، شارك المغردون فى الهاشتاج بفاعلية، وسرعان ما أصبح الأكثر تداولًا، ما جعله يحتل الصدارة على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".


print