الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:51 ص

قبل الإذاعة.. تعرف على السيرة الذاتية لـ"اندلاند" مستشار البيت الأبيض الذى يحاور "بدران"

قبل الإذاعة.. تعرف على السيرة الذاتية لـ"اندلاند" مستشار البيت الأبيض الذى يحاور "بدران" محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن واندلاند
الإثنين، 16 مايو 2016 12:39 م
كتب تامر إسماعيل
نشر حزب مستقبل وطن السيرة الذاتية للإعلامى والسياسى" John Undeland "، الذى قام بمحاورة محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، وتحدث معه عن عدد من النقاط الهامة التى تشغل الرأى العام، وسيتم الإعلان إذاعة اللقاء خلال ساعات قليلة.
جدير بالذكر أن انديلاند له باع طويل فى القضايا المجتمعية والخطابات الإعلامية والتواصل مع الجمهور والعلاقات العامة، وتولى كتابة خطابات الرئيس الأمريكى الأسبق وعدد من المسؤولين .
وفيما يلى نرصد لكم أهم ماجاء بالسيرة الذاتية لـ John Undeland محاور بدران:

تخرج فى عام 1985 م، وحصل على ليسانس الآداب والسياسية من جامعة أوهايو ويسليان، وتولى جون العديد من المناصب على مدار حياته العملية وكان من أهمها توليه منصب الخبير والمستشار فى مكتب البيت الأبيض للشؤون الإعلامية من عام 1991 وحتى عام 1993 .

كما كان"John" من كبار الكتاب، وقام بصياغة عدد من المقالات الخاصة بكبار المحليين ورئيس الدولة ونائبه، وعدد من كبار المسئوليين فى الإدارة العامة، ولعب دوراً ايضاً فى صياغة بعض التصريحات والمقالات فى أكبر المجلات فى واشنطن مثل "the Washington Post, Wall Street Journal, USA " والعديد من وسائل الإعلام.

ويمتلك المحاور الأمريكى، قدرة على تحليل القضايا المحلية الساخنة، وعمل انديلاند مديراً للشؤون العامة فى منطق AAA Potomac ، وهى من أكبر المناطق فى واشنطن العاصمة وكان متحدثاً رسمياً عنها في 1994 م.
وكان " John Undeland " عضو مجلس إدارة الكحول الإقليمى والتى كان هدفها القضاء على المدنين والمصابين بالسكر، ومن بعدها كان رئيس شركة Stratacomm LLC فى واشنطن عام 2014
ومن أهم اهتمامات الكاتب والمحلل السياسى، التخطيط والإتصالات العامة، وسياسة النقل العام، كما حصل على عدد من جوائز الجمعية الإمريكية للهندسة.

حصرى.. تفاصيل أول ظهور لـ"بدران"

يذكر أن محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن قد أعلن أمس فى بيان رسمى صدر عن الحزب، أنه سيحل ضيفًا مع الإعلامى السياسى " John Undeland " المستشار الإعلامى للبيت الأبيض سابقًا، للحديث عن أوضاع الشباب وتجربة مستقبل وطن الشبابية منذ أن كان حملة وحتى تحول إلى حزب سياسى لديه 53 نائبًا تحت قبة البرلمان، بالإضافة إلى توصيل بعض الرسائل الهامة للشباب عامة، وأعضاء مستقبل وطن خاصة، مشيراً أنه من المقرر أيضًا أن يعلن بدران، خلال اللقاء، عن مفاجأة جديدة تبعث الأمل والعزيمة في نفوس الشباب، وتؤكد أن الشباب المصري إذا امتلك الإرادة فلن يثنيه شيء عن تحقيق خططه وأحلامه.



print