السبت، 05 أكتوبر 2024 08:21 م

النائب محمد الكومى ووالد قتيل عين شمس يطالبان بتطبيق أقصى عقوبة على الجناة

النائب محمد الكومى ووالد قتيل عين شمس يطالبان بتطبيق أقصى عقوبة على الجناة محمد الكومى فى عزاء قتيل عين شمس
الجمعة، 24 يونيو 2016 11:44 ص
كتبت سماح عبد الحميد
شارك محمد الكومى ، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة عين شمس، فى عزاء شاب عين شمس الذى لقى مصرعه على يد 3 مسجلين خطر بعد محاولة سرقته .

وتوجه الكومى ووالد القتيل بالشكر لإدارة مباحث عين شمس لسرعة القبض على الجناة مطالبين بتنفيذ أقصى عقوبة عليهم .
وقال الكومى، فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن الجناة تم القبض عليهم فى خلال ساعات قليلة، لافتا على أن ذلك مجهود مشكور من قبل الأجهزة الألمانية ولكن ما نطالب به هو تطبيق أقصى عقوبة عليهم .

فى حين قال محمد أيوب والد المجنى عليه، أن الأجهزة الأمنية تعاونت معه، مطالبا بأن يتم محاكمتهم بشكل سريع .
وأضاف أن ما ينتظرونه هو القصاص العادل، لافتا إلى أن أحد الجناة عليهم ما زال حدث، وهو ما يجعلهم متخوفين من تخفيف العقوبة عليهم ، مؤكدًا ان القصاص الذى ينتظره هو تنفيذ حكم الاعدام بحق الجناة الثلاثة .

جدير بالذكر أن الشاب الذى لقى مصرعه رميا بالرصاص أثناء سيره مع خطيبته لشراء مستلزمات الفرح، عندما حاول المجنى عليه ملاحقة المتهم عقب سرقته هاتفه المحمول بعين شمس، وأمرت نيابة عين شمس برئاسة أمجد المنوفى بضبطهما عقب هروبهما. تفاصيل الواقعة بدأت أثناء سير المجنى عليه برفقة خطيبته لشراء مستلزمات الفرح، المقرر إقامته أول أيام عيد الفطر، وأثناء سيرهما كان المجنى عليه يعبث فى هاتفه المحمول فخطفه منه شخصان كان يستقلان دراجة نارية وفرا هاربين، أسرع المجنى عليه نحو المتهمين لملاحقتهما وضبطهما، وعندما شعر المتهمان بمحاولة المجنى عليه الإمساك بهما واقترابه منهما، أخرج أحدهما سلاحا ناريا وأطلق النار على المجنى عليه الذى سقط جثة هامدة، وسط صرخات خطيبته التى أصيبت بالانهيار وفر المتهمان هاربين.

محمد الكومى فى عزاء قتيل عين شمس (1)

محمد الكومى فى عزاء قتيل عين شمس (2)


الأكثر قراءة



print