الأحد، 06 أكتوبر 2024 11:27 ص

سلامة الجوهرى: السيسى أكد خلال الإفطار احترام أحكام القضاء والحرص على تراب الوطن

سلامة الجوهرى: السيسى أكد خلال الإفطار احترام أحكام القضاء والحرص على تراب الوطن اللواء سلامة الجوهرى نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
الخميس، 30 يونيو 2016 12:37 ص
كتبت سماح عبد الحميد
شارك اللواء سلامة الجوهرى، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، فى حفل إفطار الأسرة المصرية.

وقال الجوهرى، فى تصريحات له، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، ألقى كلمة موجزة فى نهاية الحفل، تحدث خلالها عن مشكلة تسريب امتحانات الثانوية العامة، وما يتكبده الأهالى والطلاب من مشقة وجهد، وتعهد بأن ذلك لن يحدث فى المستقبل، وسيكون هناك تغييرًا كبيرًا فى منظومة الثانوية العامة.

وأضاف الجوهرى، أن السيسى تحدث أيضًا عن قضية ترسيم الحدود وحكم المحكمة، مؤكّدًا أن مصر دولة مؤسسات وتحترم الأحكام، وأنه حريص مثل المصريين تمامًا على كل ذرة تراب من الأرض.

وطالب الرئيس من الإعلام والصحفيين وفقًا لتصريحات الجوهرى، وضع الحقائق أمام الشعب، ومنطوق الحكم وأسانيده، وما توجد من مستندات بشأن تلك القضية، لإظهار الحقيقة كاملة أمام المصريين، وطلب من الجيش والشرطة والمصريين وجميع الحاضرين الحرص خلال الفترة المقبلة، وعدم السماح لأى شخص أن يفسد فرحة المصريين خلال الفترة القادمة.

وتابع الجوهرى: "وعند انصراف الرئيس، شاهد سيدة على كرسى متحرك تجلس على إحدى الترابيزات، فذهب إليها وصافحها وتحدث معها لفترة وسط فرحة وهتاف الحاضرين.. فكان حفل الإفطار عبارة عن تلاحم بين قوى الشعب فى حب ومودة وإخلاص للحفاظ على مصر".


print