الإثنين، 14 أكتوبر 2024 07:22 م

الرئيس السيسى: رغم مرور 51 عامًا.. ما زال معين نصر أكتوبر يفيض بالعبر والدروس والتجارب

الرئيس السيسى: رغم مرور 51 عامًا.. ما زال معين نصر أكتوبر يفيض بالعبر والدروس والتجارب الرئيس عبد الفتاح السيسي
الإثنين، 14 أكتوبر 2024 04:19 م
كتب محمد الجالى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه رغم مرور واحد وخمسين عاماً، فمازال معين نصر أكتوبر، يفيض بالعبر والدروس والتجارب، التى نستلهم منها رؤيتنا لحاضرنا ومستقبلنا، وتؤكد لنا، أن التخطيط العلمى والتنفيذ الدقيق والتكاتف أمام التحديات، هو السبيل المضمون لتحقيق الأهداف، وهذه رسالة متكررة من الشعب المصري، على مدار السنوات، باختلاف الصعاب والتحديات.

 

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى الـ"51" لنصر حرب أكتوبر المجيدة، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

 

وقال الرئيس السيسى، إننا نجتمع اليوم، فى تقليد سنوى متجدد، للاحتفاء بانتصار - كان وسيظل - علامة فارقة فى تاريخ وطننا العزيز، معبراً عن إرادة أمة، حولت الهزيمة إلى نصر، ورفعت أعلام مصر على أرض سيناء، فى ملحمة سطرها الجيش والشعب، ليحفروا فى ذاكرة هذا الوطن بطولات النصر، الذى نفخر به جيلاً بعد جيل.

 

وأكد الرئيس السيسى، أن التاريخ العسكرى سجل بحروف من نور، عظمة انتصار أكتوبر، مضيفًا: "إلا أننى أود التركيز اليوم، على دور الشعب المصرى بأكمله، فى تحقيق هذا الانتصار، حيث قدم بجميع فئاته، مثالاً يحتذى به، فى مساندة جيشه، مادياً ومعنويًا وأثبت أن النصر لا يتحقق فقط على جبهات القتال، وإنما يتحقق أولاً بوحدة الشعب، وصموده ووعيه وإيمانه، وإرادته فى التحدى والنصر".


الأكثر قراءة



print