الأحد، 06 أكتوبر 2024 07:35 ص

الأزهر يحذر من صفحات مشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعى تحمل اسم الإمام الأكبر

الأزهر يحذر من صفحات مشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعى تحمل اسم الإمام الأكبر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر
الإثنين، 02 مايو 2016 09:06 م
كتب لؤى على
رصد المركز الإعلامى للأزهر الشريف، بعض الصفحات التى تنتحل اسم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وتتعمد نشر أخبار وتعليقات لا تعبر عن الأزهر الشريف وإمامه الأكبر.

وأكد المركز فى بيان أنه لا علاقة للإمام الأكبر بهذه الصفحات المشبوهة من قريب أو بعيد، موضحا أنه لا توجد له صفحات أو حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعى بكل أشكالها وأنواعها، وفى حال تدشين هذه الصفحات سيتم الإعلان عنها بشكل رسمى.

وشدد المركز الإعلامى للأزهر على أن صفحة الأزهر الرسمية الوحيدة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" التى تعبر عنه هى التى تحمل الرابط التالي:
https://www.facebook.com/OfficialAzharEg?fref=ts

ويديرها المركز الإعلامى، كما أن بوابة الأزهر هى الموقع الوحيد للأزهر على الشبكة الإلكترونية، محذرا من التعامل مع أى صفحات أو مواقع إلكترونية أخرى تسعى لتشويه صورة الأزهر ورموز الوطن.
وأكد المركز الإعلامى للأزهر الشريف على أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة والعاجلة ضد تلك الصفحات المزورة التى تنتحل اسم الإمام الأكبر لوقف ما تبثه هذه الصفحات من مغالطات وأكاذيب.



print