الأحد، 06 أكتوبر 2024 03:39 ص

رئيس "المقاولون العرب": 5 مليارات جنيه رأس مال الشركة ونعمل بـ22 دولة أجنبية

رئيس "المقاولون العرب": 5 مليارات جنيه رأس مال الشركة ونعمل بـ22 دولة أجنبية المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب
الثلاثاء، 03 مايو 2016 09:46 م
كتب محسن البديوى
أكد المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، أن الشركة تنافس الشركات العالمية فى جودة التنفيذ والأسعار مهما كان حجم المشروعات المكلفة بها.

وقال "صلاح" فى حوار ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، إن رأس مال الشركة ملك للدولة، ويدار لصالحها، ويصل إلى 5 مليارات جنيه، وبها 80 ألف عامل وتغطى كامل محافظات الجمهورية و17 دولة إفريقية و5 دول عربية.

وأوضح أن الشركة تهتم بعوامل الأمن والسلامة والتأمين الصحى لأبنائها، موجهًا الشكر للواء كامل الوزير على الجهد الهائل، الذى يبذله فى تنفيذ المشروعات القومية الكبرى، ومؤكدًا أن مشروع جبل الجلالة عبارة عن مجتمع متكامل فيه جامعة ومدارس وفنادق ومنشآت سياحية.

وفى سياق آخر، قال إن أفراد أمن نقابة الصحفيين التابعين لـ"المقاولون العرب"، والمسئولين عن تأمين نقابة الصحفيين، لم يتعرضوا لأى اعتداء من قوات الداخلية، التى ألقت القبض على عمرو بدر ومحمود السقا، لافتًا إلى أن عدد الضباط 10 أفراد فقط، مضيفا فى الوقت نفسه: "الضباط دخلوا الحجرة الموجود بها المتهمان، ولم يحدث أى عنف على أفراد الشركة، ولم أتلق أى تقرير عما حدث، والأمور تسير بصورة طبيعية".


print