الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:04 ص

نائب رئيس جامعة عين شمس يفتتح مؤتمر جمعية سرطان الكبد المصرية

نائب رئيس جامعة عين شمس يفتتح مؤتمر جمعية سرطان الكبد المصرية جامعه عين شمس
الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 12:46 م
كتبت أمل علام
افتتح اليوم الدكتور عبد الوهاب عزت نائب رئيس جامعة عين شمس والدكتور حسين خالد أستاذ علاج الأورام وزير التعليم العالي الأسبق المؤتمر السنوي الخامس لجمعية سرطان الكبد المصرية والذي يعقد بالتعاون مع الجمعية الدولية لسرطان الكبد "ILCA " في الفترة من 4 الي 5 نوفمبر الجاري تحت عنوان "Liver Cancer Where We Are? أين نحن الآن من سرطان الكبد؟.

٢٠١٥١١٠٤_٠٩٣٨٣٠_2 copy


وقال الدكتور أحمد الدري أستاذ الأشعة التداخلية بطب عين شمس رئيس الجمعية ورئيس المؤتمر أنة سيكون هناك بحث حي غدا من مستشفى عين شمس التخصصي لمناقشة الحالات الصعبة في علاج سرطان الكبد مؤكدا أنة سيتم تقييم الخطوط الاسترشادية المصرية في علاج سرطان الكبد ILCA ،من خلال فريق الجمعية الدولية لسرطان الكبد ووضع مصر بالنسبة لسرطان الكبد الآن.

٢٠١٥١١٠٤_٠٩٣٨٥٣ copy


وأشار الدكتور محمد علي عز العرب أستاذ الكبد رئيس وحدة الأورام بالمعهد القومي للأورام ان المؤتمر يعقد بالتعاون مع الجمعية الدولية لسرطان الكبد ILCA".

٢٠١٥١١٠٤_٠٩٤١٤٩_1 copy


وأكد الدكتور اشرف عمر أستاذ الكبد بطب قصر العيني سكرتير عام المؤتمر ان هناك تطور كبير في علاج سرطان الكبد سواء من بالتقنيات الحديثة أو من خلال الأدوية موضحا ان المؤتمر سيعرض أفضل ما لدية نتيجة التعاون مع الجمعية الدولية لسرطان الكبد .

٢٠١٥١١٠٤_٠٩٥٣١٠_3 copy


وقال الدكتور محمد كمال شاكر أستاذ ورئيس قسم الكبد والجهاز الهضمي بطب عين شمس نائب رئيس الجمعية والمؤتمر ان هناك جلستين سيتم تقدميهما بالمؤتمر يتم استعراض أفضل ما تم تقديمه في مؤتمر" الالكا" ILCA والذي عقد مؤخرا بفرنسا كما سيتم عرض أفضل ما قدمه الأطباء المصريين .

٢٠١٥١١٠٤_١٠٠٨٤٠_4 copy


من جانبه قال الدكتور عبد الوهاب عزت نائب رئيس جامعة عين شمس اشكر زملائي وسعيد بافتتاحي المؤتمر الخامس وسعيد بالتقدم الذي تقدمة الجمعية والجديد هو التعاون مع الالكا للاطلاع على أفضل ما قدمه العالم في مجال سرطان الكبد.




٢٠١٥١١٠٤_١٠٠٨٥٦_7 copy





print