الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:48 ص

القائمة تعقد مؤتمرا لدعم السياحة رسالتها "مصر لن تركع أبدا" النائب حمدى سعد:100 نائب بمؤتمر اليوم فى رسالة إلى الغرب "مصر لن تعود إلى الوراء"

مهمة خاصة لـ"حب مصر"بـ شرم الشيخ

مهمة خاصة لـ"حب مصر"بـ شرم الشيخ نواب قائمه فى حب مصر يدعمون السياحة
الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 07:25 ص
كتب أحمد أبو حجر
أعلنت قائمة فى حب مصر، التى تنافس على قائمتى القاهرة وشرق الدلتا فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية والمقرر إجرائها يومى 22و23 نوفمبر الجارى، عن تنظيمها مؤتمرا جماهيريا فى مدينة شرم الشيخ، مساء اليوم الأربعاء، بحضور أعضاء قطاعاتها الأربعة كافة، إلى جانب عدد من كوادر وأهالى جنوب سيناء.

وأعرب أعضاء القائمة عن تضامنهم ودعمهم للعاملين بمجال صناعة السياحة، بعد المواقف الأخيرة التى اتخذتها بعض الدول بمنع سائحيها من السفر إلى مصر، أو إجلاء الموجودين إثر حادث سقوط الطائرة الروسية الأسبوع الماضى.
وقالت القائمة فى بيان لها: "إن مصر لن تركع أبدًا، وستواجه محاولات الحصار بكل قوة وإيمان"، مشيدة بموقف دول الخليج الشقيقة التى طالبت أبناءها بالتوجه إلى شرم الشيخ للوقوف إلى جانب الشعب المصرى.
من جانبه قال النائب حمدى سعد سليمان النائب بالقائمة عن قطاع شمال وجنوب ووسط الصعيد: إن نحوًا من 100 نائب برلمانى سيتوجهون صباح اليوم إلى مدينة شرم الشيخ؛ للتأكيد على الأمن والأمان الذى تتمتع به مصر، وخاصة شرم الشيخ المدينة المعروفة للعالم كله بجمالها وأمنها، مشددا على أنه رد مصرى قوى على المواقف الغربية المغرضة، والتى تريد لمصر التراجع والعودة إلى الوراء عما حققته.

قالت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب عن قائمة حب مصر، وأمينة المرأة فى اتحاد عمال مصر فى تصريحات سابقة: إن الهدف من المؤتمر هو التأكيد على أن مصر قادرة على حماية صناعة السياحة، وأن المصريين سيقفون جنبًا إلى جنب للعمل على استقرار السياحة.
وأوضحت عطوة، أن الأعضاء سيتوجهون صباح الأربعاء إلى شرم الشيخ، للاستعداد للمؤتمر الذى يعقد فى نفس اليوم.
وأشارت إلى استجابة النقابة العامة للبنوك، أيضا برئاسة النائب جمال عبد الناصر عقبى؛ حيث سيشاركون فى مؤتمر قائمة فى حب مصر بشرم الشيخ.
فيما اعتذر النائب محمد فرج عامر عن الذهاب إلى شرم الشيخ بسبب الكارثة الشديدة التى تمر بها مدينة برج العرب الجديدة من انقطاع المياه المتواصل.


print