الأحد، 06 أكتوبر 2024 03:27 ص

الحزب السلفى يستنجد بـ"حسان والحوينى ويعقوب".. "برهامى" يجتمع بمرشحى الحزب لبحث كيفية تعويض خسائر المرحلة الأولى.. ويكلف الأعضاء بالتواجد فى حملات طرق الأبواب واستمرار الحشد

"النور" يرفع درجة الاستعداد

"النور" يرفع درجة الاستعداد "النور" يعلن الطوارئ
السبت، 14 نوفمبر 2015 05:05 م
كتب محمود العمرى
كشفت مصادر من داخل حزب النور، أن الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، عقد لقاءً مغلقًا مع عدد من مرشحى حزب "النور"، فى محافظات وسط الدلتا والقاهرة الكبرى، لبحث كيفية العمل خلال الفترة المقبلة مع بداية الانتخابات البرلمانية بمحافظات المرحلة الثانية.

ابو-اسحاق-الحوينى

اجتماع مغلق لبرهامى وعدد من مرشحى الحزب السلفى


وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الاجتماع استمر لمدة 3 ساعات، بحضور عدد من المرشحين البارزين، واتفق برهامى مع الحاضرين على كيفية تعويض خسائر المرحلة الأولى، وحصد عدد من المقاعد فى البرلمان المقبل.

محمد-حسين-يعقوب1

وأكدت المصادر أن برهامى كلف جميع الشباب بالعمل المتواصل فى الشارع، والتواجد مع المصريين فى كل تحركاتهم، وتكثيف حملات طرق الأبواب خلال الأسبوع الجارى، كما أوضحت المصادر أن برهامى شدد على قيادات الحزب بإعلان حالة الطوارئ، وتكثيف العمل الإعلامى من خلال الحملات الإعلامية، ومخاطبة شباب التيارات الإسلامية فى مختلف المحافظات للحث على المشاركة وتأييد حزب النور فى الانتخابات البرلمانية.

thsyn_bkr_5

دور المرأة السلفية فى الحشد يومى الانتخابات


كما أشارت المصادر إلى أن الاجتماع ناقش دور المرأة السلفية، ونزولها، وحث المقربين على المشاركة فى الانتخابات البرلمانية.

تصوير-عمرو-دياب-(38)

خطابات مشايخ السلفية لدعم مرشحى المرحلة الثانية


وتابعت المصادر، أن الاجتماع ناقش الخطابات التى أرسلها برهامى إلى عدد من مشايخ السلفية مثل "أبو إسحق الحوينى، ومحمد حسان، ومصطفى العدوى، ومحمد حسين يعقوب"، لمحاولة لكسب شعبيتهم لصالح مرشحى الحزب فى محافظات القاهرة الكبرى ووسط الدلتا وبسبب نشأتهم فى هذه المحافظات.

IMG_7414


print