الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 08:29 م

حسام خير الله: خناقة على رئاسة الوزراء بين نجيب ساويرس وسامح سيف اليزل.. وحصلت على رتبة فريق.. لغة الكيل بمكيالين لا تجدى مع المصريين.. وأصحاب المال السياسى يرفضون قانون الضرائب التصاعدية

خير الله: ساويرس واليزل "بيتخانقوا"

خير الله: ساويرس واليزل "بيتخانقوا" خير الله : ساويرس واليزل بيتخانقوا
الإثنين، 16 نوفمبر 2015 10:02 م
كتب وائل علاء
قال الفريق حسام خير الله، القيادى بالتحالف الجمهورى، ووكيل جهاز المخابرات العامة السابق: "للأسف العميد سامح سيف اليزل غرر بأسامة هيكل، ليقول إننى لست حاملا رتبة الفريق، ولكنى أتحداه ببطاقتى الرقم القومى وجهاز المخابرات مكتوبا عليهم "وكيل أول"، مبرزا خطابا من اللجنة العليا لمجلس الدفاع الوطنى مدونا فيه أنه كان يشغل الدرجة المعادلة لرتبة فريق بالقوات المسلحة.
حسام خير الله

خلاف بين ساويرس واليزل حول تقسيم تورتة البرلمان



وأكد خير الله، أنه كان هناك خلافا منذ أسبوعين فى أحد الفنادق بالقاهرة بين سامح سيف اليزل، منسق قائمة "فى حب مصر" ونجيب ساويرس على من سيكون "رئيس الوزراء القادم"، متابعا: "يتم الآن تقسيم التورتة قبل الوصول إلى البرلمان".

وأضاف القيادى بالتحالف الجمهورى، أن استخدام المال السياسى المتوحش يمثل الفارق الوحيد بين حزب المصريين الأحرار والتحالف الجمهورى، لرغبتهم فى السيطرة على مجلس النواب المقبل.
سامح سيف اليزل

لغة الكيل بمكيالين لا تجدى نفعا مع المواطن المصرى



وأضاف خير الله، أن قائمة التحالف الجمهورى مكونة من العمال والفلاحين والأقباط والشباب، لأنهم أمل المستقبل، وأن اختيار المرشحين فى القائمة أعتمد على معيار الكفاءة، مؤكدا أن لغة الكيل بمكيالين من قيادى بقائمة أخرى لا تجدى نفعا مع المواطن المصرى.

مقترح تعديل قوانين الضرائب التصاعدية سيجد رفضا من أصحاب المال السياسى
وأوضح وكيل جهاز المخابرات العامة السابق، أن مقترح تعديل القوانين الخاصة بفرض الضرائب التصاعدية لتطبيق العدالة بين المواطنين، سيجد رفضا قاطعا من أعضاء مجلس النواب إذا استمر توغل المال السياسى بهذا الشكل.


أولويات القائمة التعليم والصحة والبطالة



ونفى "خير الله"، وجود أى مرشح رأسمالى على قائمة التحالف الجمهورى، مؤكدا أن هدفهم الحقيقى هو خدمة المواطنين بعد النجاح فى الانتخابات، بفرض أولويات للحكومة فى مجال التعليم والصحة والبطالة وكافة المجالات الأخرى، لنبقى على اتجاه السير الصحيح تجاه الدولة والمواطنين.

وأشار القيادى بالتحالف الجمهورى، إلى أن ما يحدث بين المصريين الأحرار والتحالف لا يتعدى كونه منافسة انتخابية، وأن ما يصب فى صالح الدولة سيحكم توجهاتنا فى انضمام قوائم أخرى لنا، مضيفا: "تعديل الدستور شىء سابق لأوانه، وأن تعديل مدة الرئاسة لن تكون إلا بعد اتمام الانتخابات الرئاسية القادمة".
14250410961

نجيب ساويرس




الأكثر قراءة



print