الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:30 م

5 عوامل وضعت الكاتبة فى الصدارة.. ترشحت تحت مظلة المصريين الأحرار ..كرهها لتيار الإسلام السياسى وحربها للإخوان أفادها.. عدم اعتمادها على الدعاية التقليدية.. وجه إعلامى وسياسى معروف للناخبين

كيف احتلت "ناعوت" رقم 1 بالنزهة؟

كيف احتلت "ناعوت" رقم 1 بالنزهة؟ 5 عوامل وصلوا بفاطمة ناعوت للإعادة
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 07:05 م
كتب محمود العمرى
تصدرت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، لجان دائرة مصر الجديدة والنزهة، والتى تعد أهم الدوائر الهامة فى القاهرة، وذلك بعد الإعلان عن المؤشرات الأولية للانتخابات البرلمانية بالمرحلة الثانية، ورغم صعوبة الموقف فى الدائرة إلا أن فاطمة ناعوت حصلت على المركز الأول بـ39540 صوتا، لتدخل جولة الإعادة أمام كل من، مدحت الشريف، وزين السادات، وكريم سالم.
"برلمانى" رصد 5 أسباب جعلت فاطمة ناعوت تخوض جولة الإعادة فى مصر الجديدة، التى تعد من أهم دوائر القاهرة.

فاطمة-ناعوت-2

فاطمة ناعوت تدخل تحت مظلة حزب المصريين الأحرار


دخلت فاطمة ناعوت، تحت مظلة حزب المصريين الأحرار فى اللحظات الأخيرة، والذى ساعدها باعتباره الحزب الأول فى المنافسة الانتخابية بالمرحلة الأولى، حيث كانت الكاتبة الصحفية فى البداية ترشحت للانتخابات البرلمانية عن حزب الوفد.

فاطمة-ناعوت

شهرتها الإعلامية والسياسية جعلت لها رصيدا كبيرا بالدائرة


ساعد فاطمة ناعوت، على تصدرها النتائج الانتخابية بمصر الجديدة، شهرتها الإعلامية والسياسية فى الدائرة، وهو ما جعل لها رصيدا كافيا عند الناخبين.

فرز-الانتخابات

"الإعلامية" تحارب تيار الإسلام السياسى


تعد فاطمة ناعوت، من السيدات الأشد كرهًا لتيار الإسلام السياسى، ودخلت فى حرب شرسة مع جماعة الإخوان والتيار السلفى منذ ثورتى 25 يناير و30 يونيه وحتى الآن.

الكاتبة الصحفية تبتعد عن الدعاية التقليدية للانتخابات


حرصت فاطمة ناعوت، على التواجد بين أهالى الدائرة بشكل مستمر، والابتعاد عن الدعاية الانتخابية التقليدية، والتواجد فى الملتقيات الثقافية والنوادى والكافيهات بالدائرة باعتبار أنها من الطبقات الراقية فى المجتمع.

5651f51fabb30

فاطمة ناعوت تعتمد على أصوات الأقباط بالدائرة


اعتمدت الكاتبة الصحفية على كتلة الأصوات من الأقباط بالدائرة، لأن هناك علاقة وطيدة بينها وبين الأقباط، وشاركت فى احتفالاتهم فى الأعياد السابقة، ودفاعها عن قضايا الأقباط فى المجتمع.







الأكثر قراءة



print