الأحد، 06 أكتوبر 2024 07:33 ص

قبل عقد المؤتمر العام لتعديل لائحة الحزب الداخلية.. علاء عابد: أدعم رئيس الحزب وإجراءاته القانونية صحيحة.. الجوهرى: علينا أن نقف جميعا كرجل واحد.. و"طعيمة": عصام خليل قامة سياسية وطنية

نواب "المصريين الأحرار" يدعمون عصام خليل

نواب "المصريين الأحرار" يدعمون عصام خليل نواب "المصريين الأحرار" يدعمون عصام خليل
الجمعة، 30 ديسمبر 2016 09:30 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قبل ساعات قليلة من انعقاد المؤتمر العام لحزب المصريين الأحرار، الذى يقام بأحد فنادق القاهرة، ويشمل تعديل اللائحة الداخلية للحزب، أعلن عدد من أعضاء الحزب تأييدهم للحزب، والتأكيد على مشاركتهم فى هذا المؤتمر، وعلى رأسهم علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، الذى أكد أن الإجراءات القانونية التى اتخذها الدكتور عصام خليل "صحيحة ومهمة" فى هذا التوقيت.

علاء عابد

علاء عابد: الإجراءات القانونية التى اتخذها عصام خليل "صحيحة".. وأدعمه بشكل كامل


أعلن علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، دعمه التام والكامل للدكتور عصام خليل رئيس الحزب، مضيفا أن الإجراءات القانونية التى اتخذها الدكتور عصام خليل "صحيحة ومهمة" فى هذا التوقيت.

عصام خليل

وقال عابد فى بيان له، "الدكتور عصام خليل استطاع أن يصل بالحزب خلال فترة قيادته، إلى بر الأمان، وما يحدث من مناوشات حاليا، لن يعكر صفو نجاح الحزب، الأكثر فى عدد نوابه فى مجلس النواب، وكذلك الحزب الذى أثبت أنه يعمل من أجل الدولة المدنية الحديثة فى ظل سياسة حكيمة".

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، "نحن عازمون على استكمال مسيرة الحزب لإنجاحه، حتى تستمر المشاركة الوطنية لحزب المصريين الأحرار بقيادة الدكتور عصام خليل وجميع قيادات الحزب".

ايمن ابو العلا

أيمن أبو العلا: عصام خليل له فضل كبير على "المصريين الأحرار" ونعاهده على استكمال المسيرة


أكد الدكتور أيمن أبو العلا، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن أعضاء الهيئة البرلمانية يؤيدون الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، فى كل القرارات التى اتخذها، قائلا: "على الجميع أن يدرك أن بفضل هذا الرجل أصبح الحزب الأول فى مصر بلا منازع".

وأضاف "أبو العلا" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن رئيس الحزب لديه من الحس الوطنى السياسى، ما جعلنا نظهر بالشكل الأمثل فى البرلمان، كأفضل هيئة برلمانية وطنية منضبطة وأؤيد قراراته لعقد الجمعية العمومية لمزيد من الديمقراطية، ورفعة الحزب، ونعاهده على أن نستكمل معه المسيرة، لرفع اسم الحزب ومصلحة وطننا الغالى مصر.

سلامة الجوهرى

النائب سلامة الجوهرى يعلن تأييده للدكتور عصام خليل ويؤكد حضوره المؤتمر العام اليوم


أكد النائب سلامة الجوهرى نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار حضوره المؤتمر العام للحزب اليوم الجمعة ٣٠ ديسمبر ٢٠١٦.

وأوضح الجوهرى، فى منشور له، على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعى "بمشيئة الله تعالى سأحضر الساعة الواحدة اليوم الجمعة الموافق ٣٠ ديسمبر ٢٠١٦ المؤتمر العام لحزب المصريين الأحرار، وأعلن تأييدى التام لرئيس الحزب الدكتور عصام خليل، وأطلب بصفتى عضوا بمجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار وكابن من المؤسسة العسكرية (المخابرات الحربية) أن نقف جميعا موقف رجل واحد داعمين لرئيس الحزب ونوافق على التعديلات واللائحة الجديدة من أجل الاستقرار ومن أجل المصلحة العامة ومن أجل مصر" .

سعيد طعيمة

سعيد طعيمة يؤكد دعمه لـ"عصام خليل" وحضور المؤتمر العام لحزب المصريين الأحرار اليوم


أكد اللواء سعيد طعيمة عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة طنطا، ورئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، دعمه الكامل للدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، وحضوره المؤتمر العام للحزب الذى ينعقد اليوم الجمعة.

وأكد اللواء سعيد طعيمة، أن الدكتور عصام خليل قامة سياسية وطنية تعمل من أجل الارتقاء بالوطن، والحفاظ على ثوابته، متمنيا دوام مسيرة النجاح لحزب المصريين الأحرار تحت رئاسته وباقى قيادات الحزب.

محمد الكومي

محمد الكومى يعلن تأييده لعصام خليل.. ويؤكد حضوره المؤتمر العام لـ"المصريين الأحرار" اليوم


أكد النائب محمد الكومى عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة عين شمس وعضو الهيئة العليا، حضوره المؤتمر العام للحزب اليوم الجمعة.

وقال "الكومى" فى بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أعلن تأييدى الكامل لقرار الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار لانعقاد المؤتمر العام للحزب، وذلك ضماناً لاستقرار الحزب".


print